الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

بورد بلدي وفستان جلد.. ليلي علوي للنساء: أنتِ قوية وملهمة

 ليلى علوي

ليلى علوي

شيماء رستم

A A

بكلمات حماسية، احتفلت ليلى علوى بـ يوم المرأة العالمي، الذي  يوافق الثامن من مارس من كل عام، من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليلى علوي “المرأة هي الحياة”

ونوهت ليلي علوي إلى دور المرأة في المجتمع وفي حياة كل من حولها من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، قائلة “المرأة هي الحياة…هي الرحم اللي اتولدت منه كل الإنسانية…هي الأم والأخت والزوجة والحبيبة والصديقة.. هي عماد المجتمع اللي منه بتتولد كل الإنجازات والنجاحات والمنبع الحقيقي للأمان.. وبقول لكل امرأة في العالم كل سنة وأنت القوية الملهمة لكل اللي حواليكي”.

وخضعت ليلى علوي لجلسة تصوير خاصة باحتفال عيد المرأة العالمي، حيث ارتدت فستانا جلديا أنيقا بالأسود، وممسكة بيديها وروود حمراء.

 

غياب وانتعاشة فنية

رغم غياب الفنانة الجميلة ليلى علوي عن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، للعام الثاني على التوالي حيث كانت أخر أعمالها مسلسل “دنيا تانية” عام 2022، لكنها تعيش حالة من الإزدهار الفني.

 وأطلقت علوي عددا من الأفلام السينمائية، كانت آخرها فيلم “مقسوم” الذي لم يحقق النجاح المطلوب، لكنها تستعد لإطلاق فيلمين آخرين، هما “المستريحة” و “جوازة توكسيك”.

وصرحت ليلي علوي خلال تكريمها في مهرجان هوليوود للسينما العربية في مايو الماضي “أن أهم دور في حياة المرأة هو دور الأم"، مؤكدة أنها كأمرأة وفنانة دورها كأم وامرأة أهم من دورها كممثلة.

search