الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

كلوب يتغنى بـ سيتي: لديهم جوارديولا وهالاند الأفضل في العالم

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أحمد عصام

A A

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مباراة مانشستر سيتي، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات يورجن كلوب 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بقمة البريميرليج:"نعلم بأننا جيدين، ونعلم أن الخصم جيد أيضًا، ولكن الآن دعونا نلعب المباراة ونرى من سيكون أفضل خلال الـ 90 دقيقة.

وتابع: لا يتعلق الأمر بأنها آخر فرصة لي لمواجهة بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي، إنها مباراة الأسبوع، وأن أكون جزء من تلك المباراة أمر هائل.

وأضاف مدرب ليفربول: الأجواء دائما في تلك المباريات تكون رائعة، وما يصنعه الجمهور هنا لا يُعلى عليه، هذا جيد حقًا، يجعلون الأجواء مفعمة بالحيوية، هذه هي المباريات التي تريد أن تلعبها.

وبشأن تصريحات ألكسندر أرنولد، التي قال فيها بأن الفوز بالبطولات في ليفربول له معنى اكثر من فوز البطولات في مان سيتي، أشار يورجن كلوب: لست متأكد أن في هذا النادي نحترم الخصوم ونعني ذلك، بيب أفضل مدرب، ولديهم أفضل مهاجم في العالم.

وعن علاقته بجوارديولا: الطريقة التي أثر بها على كرة القدم، الفوز بكمية الجوائز التي فاز بها ولكن عندما تراه، يتصرف وكأنه لم يفز بأي شيء - الرغبة رائعة، أرى أن هذا هو التميز، وهذا هو بيب.

وكشف يورجن كلوب، موقف إصابة ليفربول قبل مواجهة القمة ضد مانشستر سيتي، حيث قال: جو جوميز بخير، ولكن سوف ننتظر موقف كوناتي والفحوصات الطبية، ويستمر غياب الثنائي ألكسندر أرنولد وأليسون.

search