الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

محمود الخطيب يحضر مباراة الأهلي والزمالك في الرياض

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أحمد عصام

A A

كشف مصدر مُقرب من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، عن حقيقة حضوره مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر، خلال المباراة التي ستقام في الرياض.

الخطيب يحضر القمة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر، بأن محمود الخطيب سيحضر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس، وأنه وصل الرياض صباح اليوم.

وتابع المصدر، بأن الخطيب سيغادر المملكة العربية السعودية فور نهاية اللقاء مباشرة، وأنه حرص على التواجد لدعم الفريق خلال مباراته ضد الزمالك.

رسالة بيبو

وفي سياق متصل، "تليجراف مصر" رصد كواليس الساعات الأخيرة داخل معسكر القلعة الحمراء، وكيف يستعد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتلك الموقعة الحاسمة.

في البداية حرص مدير الكرة خالد بيبو على نقل رسالة من رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، إلى اللاعبين حول مباراة القمة.

ووفقًا لمصدر داخل بعثة الأهلي، طالب رئيس القلعة الحمراء من خلال مدير الكرة، ضرورة التركيز في الملعب وعدم الانشغال بما يدور في المدرج، مع ضرورة القتال على الانتصار والظفر باللقب، وتجنب اللعب الاستعراضي.

كما تحدث "بيبو" مع إمام عاشور بشكل خاص، مطالبًا إياه بتجاهل الهتافات الجماهيرية المتوقعة من قبل مدرج الزمالك، في أول مشاركة له أمام فريقه السابق.

وأوضح في حديثه مع اللاعب: "ستكون محاصر بهتافات ومحاولات لتشتيتك، فصم آذانك، وركز في الملعب فقط، وإن سجلت لا تتعمد استفزاز الجمهور، ركز في الأداء فقط".

search