الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

جلسة خاصة مع بيراميدز.. هل خرج عبد القادر من حسابات كولر؟

أحمد علاء

A A

عقد مدير التعاقدات بنادي بيراميدز  عمرو بسيوني جلسة خاصة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر خلال الأيام الماضية للتفاوض على ضمه إلى صفوف الفريق السماوي في الفترة المقبلة.

وتوترت العلاقة بين عبد القادر والمدير الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر بعدما خرج من حساباته بشكل كامل في الفترة الأخيرة وقرر استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية.

أول جلسة

وعلم "تليجراف مصر" من مصدر مقرب من اللاعب، أن جلسة بسيوني مع عبد القادر هي الأولى التي تجمعه بمسؤول من بيراميدز، وجس نبضه خلالها للانضمام إلى صفوف الفريق، وأكد رغبة إدارة ناديه، في الحصول على خدماته وقناعتهم بمستواه.

وأوضح بسيوني لعبد القادر أن الأهلي لا يمكنه إعارته بعدما أنهى عدد الإعارات المسموح به بداية الموسم الحالي، وفق لائحة اتحاد الكرة، وحال رحيله عن صفوف الأحمر سيكون بيعا نهائيا.

 أحمد عبد القادر نجم الأهلي

عرض سموحة

وتلقى عبد القادر مؤخرا عرضا من سموحة للحصول على خدماته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب رغم موافقة الأهلي على العرض، وأصبح مصير اللاعب غامضا مع الأهلي في الوقت الحالي، بعد خروجه من حسابات كولر، فضلا عن رفض ناديه بيعه إلى بيراميدز، وفقا للمصدر المقرب من اللاعب، بسبب توتر العلاقة بين الناديين فهل تكون وجهة اللاعب المقبلة خارج الدوري؟

                            مارسيل كولر المدير الفني للأهلي


انتهاء عقد عبد القادر

وينتهي عقد عبد القادر مع الأهلي في 2025 ما يعني أن الأحمر أمامه حلان لا ثالث لهما، إما بيع اللاعب نهائيا في يناير المقبل أو بقائه لنهاية الموسم وتأجيل البت في مصيره لصعوبة إعارته.

وشارك اللاعب مع الأهلي هذا الموسم في 4 مباريات فقط، بمجموع 153 دقيقة، سجل خلالها هدفين في فوز المارد الأحمر على المصري 4-0 وعلى سيراميكا كليوباترا 2-1.

search