الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

موعد ومكان عزاء المخرج الراحل طارق الكاشف

طارق الكاشف

طارق الكاشف

شيماء رستم

A A

يُقام عزاء المخرج والمنتج الراحل طارق الكاشف، غدا السبت، في القاعة العلوية بمسجد الشرطة في صلاح سالم، عقب صلاة المغرب.

ورحل عن عالمنا المخرج طارق الكاشف، أمس الخميس، فيما نعاه عدد من مشاهير الفن والإعلام، وأدانوا له بالفضل في اكتشافهم ودعمهم.

عمرو أديب “مستر طارق”

وبكلمات مؤثرة نعى الإعلامي عمرو أديب، المخرج طارق الكاشف عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا: "توفي المخرج الأستاذ طارق الكاشف منذ قليل، كان سببا في ظهور الكثير من المواهب في مصر وأول مدير لي في مسيرتي التليفزيونية".

وأضاف عمرو أديب "واحد من أسباب استمراري في هذا المجال، فيه ناس لا يمكن تعويضها لأنه تم صنعهم في ظروف لن تتكرر، رحم الله مستر طارق كما كنت أناديه دوما".

سيمون "صاحب الفضل"

بدورها، قالت الفنانة سيمون: "البقاء لله أجمل إنسان وأول من اكتشفني وآمن بموهبتي، وعمل أجمل شرايطي وأول فيديو كليب في العالم العربي وأغلب كليباتي".

وتابعت سيمون “إنسان عبقري وفضلت علاقتنا الإنسانية لآخر يوم الأستاذ العظيم طارق الكاشف.. مدينة ليك بوجودي الفني يا منتج وفنان إنسان وأصيل، كاشف المعادن الله يرحمك يا غالي لن أنسى فضلك لأني لا أنسي الأصلاء”.

سميرة سعيد “خبر محزن.. مخرج رائع”

عبرت الفنانة سميرة سعيد عن حزنها لرحيل المخرج طارق الكاشف، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: "خبر محزن.. وأنا شخصيا حزينة جدا لهذا الخبر..رحيل المخرج طارق الكاشف".

وأشادت سميرة سعيد بموهبة الراحل مضيفة: "مخرج رائع.. لي تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها، التي من بينها "عاشقة، خايفة، أنا أحب، يا دمع".

وتابعت "كان مخرج ذو رؤية ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله..رحمه الله".

search