السبت، 05 أكتوبر 2024

04:13 م

طبيبة تقفز من شرفة منزلها بأكتوبر.. وشقيقها: تعبانة نفسيا

تلقي نفسها من علو

تلقي نفسها من علو

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

 قفزت فتاة تدرس سنة الامتياز، في كلية العلاج الطبيعي بجامعة 6 أكتوبر، من شرفة منزلها بالطابق الثالث في ظروف غامضة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  اللواء محمد الشرقاوي، ومفتش مباحث أكتوبر، العقيد أحمد أبو بكر، بلاغا من شرطة النجدة بسقوط فتاة من شرفة منزلها، ولما انتقل وكيل فرقة أكتوبر، المقدم احمد السويركي، والقوة المرافقة له، تبين أن فتاة تدعى “آلاء . أ.”، 22 عاما، طبيبة امتياز في كلية علاج طبيعي بجامعه 6 أكتوبر من شباك غرفتها بالطابق الثالث، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شقيقها يكشف الحقيقة

وكشفت المعاينة الأولية، أن الفتاة مصابة باشتباه ارتجاج بالمخ وكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبسؤال شقيقها أفاد ان شقيقته تعانى من حالة نفسية، وتتابع مع طبيب نفسى منذ فترة، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة مأساوية أخرى، عندما قفز عامل في النيل من أعلى كوبرى 15مايو، محاولًا الانتحار بسبب مروره بـ حالة اكتئاب إثر وفاة والده وولدته.

أنقذ شخصان العامل وأخرجاه من مياه النيل في صحة جيدة، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، إخطارًا من المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث العجوزة، بقيام أحد الأشخاص بالقفز من أعلى كوبرى 15مايو في النيل.

قفز في النيل

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن “مجاهد.ح”، 26 سنة، عامل مقيم بميت عقبه، قفز من أعلى الكوبري محاولًا إنهاء حياته.

وكشفت التحريات أن “محمد.ن”، 31 سنة، و"محمود.ع"، 37 سنة، شاهدا الشاب وهو يحاول الانتحار، فأنقذاه وأخرجاه من النيل في صحه جيدة.

وبسؤال العامل أفاد أنه يمر بحالة نفسية صعبة؛ بسبب فقدانه لوالده ووالدته، وتولت النيابة العامة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search