الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

الزمالك يتحرّك لمنع إيقاف شيكابالا (خاص)

شيكابالا مع حسين لبيب

شيكابالا مع حسين لبيب

محمود حسن

A A

بدأت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبييب في التحرّك من الآن وبشكل مبكّر جداً لمنع إيقاف قائد ونجم الفريق محمود عبد الرازق"شيكابالا" من جانب اتحاد الكرة المصري، بعد واقعة اشتباكه اللفظي أمس مع جمهور الأهلي عقب مباراة نهائي كأس مصر وتتويج الفريق الأحمر باللقب بعد فوزه بهدفين نظيفين.

وشهدت نهاية مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر، أمس الجمعة، توترًا بين قائد الزمالك، وجماهير الأهلي خلال تسليم ميداليات المركز الثاني للاعبي القلعة البيضاء هتفت جماهير الأهلي ضد الزمالك ليشير إليهم شيكابالا بحركة رمزية بـ"الساعات والأموال" الأمر الذي اعتبره البعض إساءة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن مسؤولي نادي الزمالك سيقومون بإرسال"ملف" إلى اتحاد الكرة يتضمن تعرّض شيكابالا لاستفزازات من جمهور الأهلي عقب المباراة وأثناء تسليم الميداليات، وأن اللاعب لم يكن إلا "رد فعل" في ملعب "الأول بارك" ولم يبادر كذلك بالدخول في أي مناوشات مع الجمهور.

وبحسب المادة الثالثة بند 4 من لائحة العقوبات، فإنه في حالة دخول اللاعب في مناوشات مع الجمهور، فإن لجنة المسابقات تبت قراراها بناء على تقرير مراقب المباراة وفي حال ثبوت إدانة اللاعب يتم إيقافه 6 مباريات، مع توقيع غرامة مالية تقديرية عليه حسب رؤيتها.

search