الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

حسام حسن يعلن قائمة المنتخب الجديدة.. اليوم

حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

محمود حسن

A A

يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، في مؤتمر صحفي اليوم، قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر المقبل، ودورة الإمارات الودية، التي تقام في الفترة من 18-28 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزلندا.

ويقام المؤتمر داخل مقر اتحاد الكرة في تمام الثانية ظهراً، ويتحدث فيه حسام حسن عن خطته لأول معسكر له مع المنتخب، والهدف من الدورة الودية في الإمارات، وأيضاً مدى الإستفادة منها، قبل خوض المواجهات الرسمية في يونيو المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

كما يتحدث المدير الفني للمنتخب عن موقف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومدي إمكانية تواجده في المعسكر المقبل، أو البقاء مع ناديه.

وكان ليفربول طلب من الاتحاد المصري إعفاء صلاح من المعسكر المقبل، حتي يتم تأهيله من الإصابة بالشكل الكافي.

واختار جهاز المنتخب 7 محترفين لمعسكر مارس، هم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي وعمر مرموش ومصطفي محمد وحمدي فتحي ومحمد شريف.

مصدر يكشف موقف صلاح 

أمس، كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني لـ"تليجراف مصر" عن موقف الدولي محمد صلاح من الانضمام لمعسكر الفراعنة المرتقب.

وقال المصدر إن صلاح بنسبة كبيرة لن يكون موجودا في معسكر المنتخب المقبل، بالرغم من مشاركته في جزء من مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" أمام سبارتا براج التشيكي، والتي انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف، إلى جانب احتمالية مشاركته أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي".

وأضاف أن هناك اتفاقا تم بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني ونظيره في ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، على إعفاء صلاح من الانضمام لهذا المعسكر على أن يكون حاضرا في المعسكر الذي يليه.

search