الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:36 ص

صلاح: الفوز على "سيتي" يُقرّب ليفربول من لقب “البريميرليج”

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود حسن

A A

أكد نجم ليفربول، محمد صلاح، أن فريقه إذا تمكن من الفوز على مانشستر سيتي اليوم، سيقترب بقوة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يلعب ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة 6:15 مساءً اليوم في قمة نارية على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

يدخل الريدز هذه المباراة باحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للقفز على صدارة جدول المسابقة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، بينما يحتل السيتي المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

وقال محمد صلاح لشبكة سكاي سبورتس: "أحب هذا النوع من المباريات وأشعر بنفسي في المواجهات الكبيرة لأنني ألعب وأستمتع، عادة ما يكون أمامك مدافع واحد ضدك وليس اثنين أو ثلاثة، ويتعين فيها على اللاعبين الكبار أن يظهروا أنفسهم."

وتابع صلاح "لقاءات السيتي ضد ليفربول دائماً حاسمة، فاز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي مرتين عنا، وأعتقد أننا إذا فزنا بمباراة الليلة ستكون فرصة جيدة للفوز بلقب البريميرليج، ونحن بحاجة إلى التركيز الشديد للوصول إلى ما نريده من المباراة."

مباراة بـ6 نقاط

أضاف صلاح “مواجهة اليوم تساوي 6 نقاط وليس مباراة بـ3 فقط. لدينا فرصة أننا سنلعبها على أرضنا وستكون الأجواء لا تصدق كالمعتاد، مانشستر سيتي فريق لا يصدق ومعهم مدرب رائع، وسيطروا على الدوري بضع سنوات.”

وختم نجم منتخب مصر تصريحاته "أفضل ذكرى لي في مبارياتي ضد السيتي هي هدفي الرائع في موسم 2021-2022 عندما راوغت أكثر من مدافع. لكن المباراة التي لن تمحى من ذهني أبدًا هي مباراة ربع نهائي دوري الأبطال عندما انتصرنا في ملعبهم بنتيجة 2-1 موسم 2017-2018".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search