الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 ص

مرتضى السبب.. تفاصيل الخلاف الكبير بين أبو المعاطي وعبد الناصر زيدان

أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان

أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان

محمود موسى

A A

نشب خلاف قوي بين عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي حول التصالح مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، واختلفت وجهات النظر بين الطرفين ليبدأ كل طرف في مهاجمة الآخر.

وكشف مصدر لـ “تليجراف مصر” تفاصيل الأزمة التي بين الإعلاميين عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي كالتالي:

اختلفت وجهات النظر بين الثنائي عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي حول التصالح مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، إذ رفض أبو المعاطي التصالح معه، بينما أبدى عبد الناصر زيدان مرونة.

ونشر أبو المعاطي زكي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه لا يتنازل عن مبادئه وكرامته ويرفض التصالح مع مرتضى، لكن عبد الناصر زيدان اعتبر ذلك إهانة له، وبدأ الطرفان نشر فيديوهات.

وتحدث عبد الناصر زيدان بشكل صريح عن موقفه من أبو المعاطي زكي، فيما كان الأخير يذكر ذلك تلميحًا عبر الفيديوهات، وبدأ خلاف قوي بين الطرفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واستغل رامز جلال ذلك الخلاف في برنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، ليحاول المصالحة بين الطرفين بدعم من تركي آل الشيخ الذي حث الثنائي على التصالح في العشاء الذي أقيم قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

لكن المشكلة أن مقلب رامز جلال أثر بشكل سلبي على عبد الناصر زيدان الذي أصيب في ذراعه، ليتم إسعافه سريعًا بعد البرنامج، وعقب عودته إلى مصر اكتشف زيدان أنه يعاني من كسر مضاعف ليطالب بتعويض مالي.

ورفضت إدارة البرنامج التفاوض حول تلك الإصابة، نظرًا لأن زيدان حصل على مستحقاته كاملة، والأمر لا يستدعي دفع مبلغ مالي جديد، وهو ما أثار غضب عبد الناصر زيدان.

ولم يرغب زيدان في الإعلان عن سبب كسر ذراعه بعد ظهوره على الهواء من خلال برنامجه، وبعد عرض برومو البرنامج قرر الحديث عن إصابته في ذراعه، وأصر على الحصول على تعويض مالي.

عبد الناصر زيدان يصعد أزمته مع رامز جلال بسبب برومو "رامز جاب من الآخر"

أكد الإعلامي عبد الناصر زيدان أنه ما زال هناك أزمة مع مجموعة قنوات mbc في مصر، بشأن برنامج مقلب رامز جلال المقرر عرضه في رمضان 2024.

وكتب زيدان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"كنت أتمني أن يكون هناك حل لأزمتي مع mbc قبل ظهور هذا البرومو.. وما زلت أنتظر بكل احترام وتقدير موقفاً إيجابياً يليق بمؤسسة عريقة بوزن كيان mbc".

وتابع: “ويبدو أن الأمر يسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه.. وهناك عدم اهتمام متعمد من المسؤلين عن قناة mbc في مصر، لما أصابني من أضرار كبيرة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي”.

وقد نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "إنستجرام"، "بوستر" برنامجه، ويحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، وظهر الفنان المصري في البوستر الرسمي، وهو يحمل فانوسا في يده، وفي اليد الأخرى نعامتين وكلبا، ليشوق جمهوره لطبيعة مقلب هذا العام، وسط توقعات بمفاجأة مدوية في قصة البرنامج.

وعلق جلال على البوستر، قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنة وانتو طيبين".

وأضاف: "بعون الله رامز جاب من الآخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان".

search