الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش

مسلسل "مسار إجباري"

مسلسل "مسار إجباري"

زياد محمد

A A

يعد مسلسل “مسار إجباري” بطولة عصام عمر، وأحمد داش، واحدًا من أبرز الأعمال التي يتشوق لها الجمهور بشكل كبير، بسبب البطولة الشبابية المطلقة للعمل.

مواعيد عرض مسلسل “مسار إجباري”

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “مسار إجباري” عبر 4 قنوات فضائية وهم، شاشة قناة On في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:45 صباحًا، وقناة الحياة في تمام الساعة 11:15مساءً.

كما يعرض مسلسل “مسار إجباري” عبر قناة سي بي سي الساعة 6:05 مساءً، والإعادة الساعة 9 مساءً، وأخيرًا سيتم عرضه خلال القناة الأولى الساعة 12مساء، والإعادة الساعة 11 صباحًا.

أبطال مسلسل “مسار إجباري”

يضم مسلسل مسار إجباري مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين إلى جانب النجوم الشباب عصام عمر وأحمد داش ومنهم، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل “مسار إجباري”

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل مسار إجباري حول عمر (عصام عمر) طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري، ويتكون مسلسل مسار إجباري من 15 حلقة فقط، وسوف ينافس بشراسة في الموسم الرمضاني المقبل.

search