الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:20 ص

لم يحضر أحد.. جنازة المخرج أحمد البدري بلا نجوم

المخرج محمد فاضل والفنان أشرف زكي من جنازة أحمد البدري

المخرج محمد فاضل والفنان أشرف زكي من جنازة أحمد البدري

A A

وسط غياب كبير وملحوظ لنجوم الوسط الفني، أقيمت صلاة الجنازة على جثمان المخرج الراحل أحمد البدري ظهر اليوم، السبت، في مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

ورغم إن الراحل أخرج أفلاما من بطولة أشهر نجوم السينما على مدار مسيرته الإخراجية، فإن جنازته خلت من حضورهم، ولم يشارك أبطال أفلامه في توديع جثمانه الوداع الأخير.

وحرص على توديع جثمان البدري، بجانب أفراد أسرته، كل من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والمخرج شريف عرفة، والمخرج أشرف فايق، والفنان محمد صلاح آدم، والفنان محمود عبد الغفار.

المخرج أشرف فايق

كما حرص المخرج القدير محمد فاضل على حضور صلاة الجنازة رغم مروره بوعكة صحية شديدة.

المخرج محمد فاضل

وكان المخرج الراحل أحمد البدري بعد تعرض لأزمة صحية شديدة، دخل على إثرها معهد ناصر، وتعرض لبتر في قدمه بسبب إصابته بالسكر الذي تسبب في "غرغرينة" بالقدم، وبعد إجراء العملية بأيام، تدهورت حالته الصحية، ودخل في غيبوبة استدعت نقله إلى الرعاية المركزة، ثم تدهورت حالته بعد إصابته بفيروس فى الدم، ليرحل بعدها بأيام قليلة عن عالمنا عن عمر ناهز الـ69 عاما.

الفنان أشرف زكي والمخرج شريف عرفة

وكان آخر أعمال الراحل فيلم "الشنطة" الذي أخرجه عام 2019، كما شارك كممثل في رمضان الماضي بمسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وبطولة نيللي كريم، و جمال سليمان، وأحمد عيد، وجومانا مراد، و فريدة سيف النصر.

يذكر أن البدري بدأ مشواره السينمائي بإخراج فيلم "غاوى حب" عام 2005، بطولة الفنان محمد فؤاد وحلا شيحة ورامز جلال، وبعد نجاحه قدم فيلما كوميديا آخر هو "لخمة راس" عام 2006 بطولة أشرف عبد الباقي، وحسن حسني، ثم قدم عدد من الأفلام، منها: "كامل الأوصاف"، و"أنا مش معاهم"، و"نمس بوند"، و"عمرو وسلمي 2"، و"البيه رومانسي".

search