الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

القنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني في رمضان 2024

كامل العدد

كامل العدد

زياد محمد

A A

تعود الفنانة دينا الشربيني للمنافسة في الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي بالجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، الذي جاء بعنوان "كامل العدد بلس 1"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

القنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد 

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد عبر شاشة قناة On في تمام الساعة 07:45 مساءً.

أبطال مسلسل كامل العدد بلس 1

ويضم مسلسل كامل العدد بلس 1 مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، دينا الشربينى، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وميمى جمال، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وتميم عبده، وجاسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان، وحمزة دياب، وألفت إمام، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحداث مسلسل كامل العدد بلس 1

ومن المقرر أن تدور تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.

الحاضر الغائب مصطفى درويش

ويظهر الفنان الراحل مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد، وذلك بعد أن ظهرت صورته في لقطة من برومو مسلسل كامل العدد +1، بعدما وضعت زوجته صورتهما معا في غرفة البنات وظهرت الزوجة بدرة، وهى تنظر للصورة بحزن واشتياق وافتقاد وكيف سوف تربى توأمها داخل السياق الدرامى للمسلسل.

 ورحل الفنان مصطفى درويش عن عالمنا العام الماضي، تاركًا حزنًا كبيرًا في قلوب محبيه وجمهوره.

search