الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

أبرزها "صيد العقارب".. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على CBC

صيد العقارب

صيد العقارب

هناء سلامة

A A

كشفت قناة "CBC" مواعيد عرض مسلسلاتها في الموسم الرمضاني 2024، وأبرزها "مسار إجباري"، للفنان أحمد داش، ومسلسل "صيد العقارب" لغادة عبدالرازق، ومسلسل "محارب" لحسن الرداد.

مسار إجباري

يعرض مسلسل "مسار إجباري"  حصريًا على قناة CBC طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 6:05 مساء، وتتم الإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحًا.

وتدور أحداث مسلسل "مسار اجباري" في إطار من التشويق والإثارة، حيث يكتشف الشابان "حسن" و"حسين" سرًا خطيرًا، يقلب حياتهما رأسًا على عقب ويجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري".

صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب"، يعرض في الساعة 7:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:15 صباحًا.

وتدور أحداثه حول سيدة تدعى "عايدة" تمتلك مزرعة عقارب، وتقع في صراع كبير بين عائلتي الغول ودرغام.

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد علاء، ومجدى بدر، وسامية عاطف، ومحمد على رزق، وميار الغيطى، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن".

محارب

ويعرض مسلسل "محارب" في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 5:14 صباحًا.


ويضم مسلسل "محارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "حسن الرداد، أحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وتامر عبدالمنعم، وماجد المصري، ونرمين الفقي، ومحمود يس جونيور، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي".

صدفة

يعرض مسلسل "صدفة" في الساعة 10:30 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 8:15 صباحًا.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى "فؤاد مهران" وفي يوم كان يلعب مع رفيقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد رفيقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي "صدفة"، وتتغير حياتها بعد اللقاء العابر رأسا على عقب.

ويشارك في بطولته خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، عصام السقا، تامر يسري ونور إيهاب، وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

سر إلهي

ويعرض مسلسل “سر إلهي” في الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:30 صباحًا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الفن أبرزهم "روجينا، وأحمد مجدى، ورنا رئيس، ومي سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، وصلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وتأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز".

search