الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

استجابة لـ"تليجراف مصر".. "فانتازيا" تحقق أمنية "عبد المنعم" (فيديو)

آلاء مباشر

A A

استجابة لـ"تليجراف مصر"، قرر  الرئيس التنفيذي لمجموعة مصانع “فانتازايا”، رجل الأعمال أحمد رجب الشافعي، تحقيق أمنية المسن، عامل النظافة “عبد المنعم” قارئ القرآن الكريم، بعدما حكى قصة كفاحه في تربية 11 ابنًا.

“وكم لله من لطف خفي"، أراد المولى عز وجل أن يجبر بخاطر  عبد المنعم، الذي يحرص دائمًا على قراءة القرآن الكريم مهما واجهته أعباء الحياة.

“عاوز أستر بناتي”

استغاث قارئ القرآن الكريم بـ"تليجراف مصر"، عن طريق الصدفة، ولكنها كانت ترتيبات من المولى عز وجل، حتى تكون عدسة الصحافة سببًا في حل معاناته وقضاء طلبه البسيط، وهو “عاوز أستر بناتي التلاتة”.

مفروشات وسلع غذائية

استجاب “تليجراف مصر” إلى عامل النظافة البسيط “عبد المنعم”، ليوفر له احتياجاته من خلال الرئيس التنفيذي لمجموعة مصانع “فانتازايا” رجل الأعمال أحمد رجب الشافعي، الذي أبدى اهتمامه بهذا الرجل وأراد أن يسانده في محنته.

قال“الشافعي”، إنه دائمًا يحب أن تطأ قدماه في طريق الخير، داعيًا المولى عز وجل بأن يكون سببًا دائمًا سخره الخالق لحل معاناة وأزمات الناس.

وأكد مؤسس مجموعة “فانتازيا”، أنه سيلبي احتياجات عامل النظافة كاملة ويحقق أمنيته، معقبًا “هستر بناته التلاتة”، حيث سيقدم من 15 لـ 20 هدية لفتياته تكمن في (3 لحاف- 3طقم فوط- 3طقم ملاية- 6 مخدات) بمعنى كل ما يخص المفروشات.

وأضاف أنه سيقدم صندوقًا كبيرًا لقارئ القرآن الكريم يحتوي على مواد غذائية ولحوم وسلع، لتسد حاجة بيته البسيط.

حكاية رؤية النبي في المنام

سرد المسن رؤيته لرسول الله صلى الله عليه وسلم، إذ أنه بعد يوم طويل وشاق عاد إلى منزله ووجد والده يخبره بوجه ضاحك وبشوش، “يا ولد أنا هعمل عمرة ومعايا جواز السفر والتأشيرة ”، ليخرج الشاب 350 جنيها ويقول له "دول اللي في جيبي، ووصلي رسالة معاك لربنا سبحانه وتعالى)".

واصل عبد المنعم: "دخلت أنام وحلمت إني مع رسول الله في المسجد النبوي، وبيقولي فيه حد هيراضيك بكرة".

واستطرد: “تاني يوم لقيت حد من شركة الحج بيتصل بيا ويقولي انت كسبت في قرعة الحج، الدنيا مكانتش سايعة فرحة قلبي”، ولبره بأبيه، تنازل عنها له، مقابل دعاء بالستر".

search