السبت، 06 يوليو 2024

08:41 م

وكيل "خطة النواب": "المتحدة" قدمت وجبة درامية دسمة

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

عبد اللطيف صبح

A A
سفاح التجمع

قال وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مصطفى سالم، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت وجبة دسمة من الأعمال الدرامية الرمضانية والبرامج الهادفة.

أضاف سالم، أن الشركة لديها رؤية عظيمة تجلت في التنوع الكبير الذي يوضح رؤيتها المتوافقة مع رؤية الدولة في تنمية الوعي، موضحًا أن الفن يقوم بدور هام في التوعية وترقية المشاعر وتهذيب الأجيال، باعتباره القوى الناعمة التي تستخدمها الدول في إيصال أهدافها، وهو دور تعرف الشركة جيدًا، معقبا، "منذ أن تولت أمور الإنتاج وهي تسعى دوما لتقديم فن هادف بمختلف أنواعه ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والسياسية".

بوستر مسلسل الاختيار (2)

الاختيار

تابع سالم، "لا ننسى أحد أهم مسلسلاتها (الاختيار) الذي وثق دراما أحداث فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية وما تلاها من أحداث انتهت بثورة 30 يونيو، وسيظل هذا المسلسل بأجزائه دليلًا على هذه الفترة من عمر الوطن".

قال إن البعض يظن أن الفن دوره ترفيهي فقط وهذا غير صحيح، غذ له دور كبير في تنمية المجتمع وتوجيهه ورصد الأحداث الاجتماعية والتاريخية والسياسية.

اختتم النائب بأنه على الفن المصري أن يقدم المزيد من الأعمال التي ترصد الظواهر المختلفة وتساهم في إيضاح الدور الذي تقوم به الدولة الفترة الأخيرة.

search