السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

مطواة في العنق.. نص التحقيقات مع سائق توكتوك تخلص من زميله

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

عمرو عبد الله

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل التحقيق مع سائق توكتوك وآخر لاتهامهما بقتل صديقهما بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة بدر.

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المتهم الأول “محمد.ع”، سائق توكتوك مقيم بمدينة بدر، والمتهم الثاني “م.ن”، قتلا المجني عليه كريم فوزي، عمدًا دون سبق إصرار أو ترصد إثر خلاف اندلع بينهم بأن أستل الأول سلاحًا أبيض (مطواة)، كان بحوزته وسدّد له طعنة استقرت في عنقه قاصدًا من ذلك قتله، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مسرح الجريمة

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم الثاني تواجد في مسرح الجريمة للشد من أزر المتهم الأول في تنفيذ جريمته، وأسندت النيابة للمتهم الأول أحرز سلاحًا أبيض (مطواة) دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

ضربة في العنق

وأكد الشاهد الأول، علي رضا (16 عامًا) طالب، في تحقيقات النيابة، أنه شاهد المتهم الأول ممسكًا سلاحًا أبيض وسدّد للمجني عليه ضربة استقرت بعنقه وأحدثت إصابته التي أودت بحياته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح الشاهد الثاني، صالح خليل (16 عامًا) طالب، بما لا يخرج عن مضمون ومعني ما شهد به سابقه.

تفاصيل الواقعة

وكشف ضابط الشرطة إسلام بيومي، رائد شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة بدر، تفاصيل الواقعة في تحقيقات النيابة العامة حيث أكد أن تحرياته السرية أسفرت عن وجود خلاف مسبق بين المتهم الأول والمجني عليه كان سبب تعديه عليه، وسدّد له ضربه مستخدمًا في ذلك سلاحًا أبيض وأحدث إصابته التي أودت بحياته قاصدًا قتله لدى تواجد المتهم الثاني بمسرح الواقعة.

التقرير الطبي

وكشف التقرير الطبي أن المجني عليه أصيب بأسفل يمين العنق، نتيجة طعنة بأداة حادة وطرف مدبّب، وثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي أن إصابة المجني حديثة نتيجة الطعن بجسم صلب، وحملت أوراق القضية رقم 7833 لسنة 2023، جنايات بدر والمقيدة برقم 505 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة.

قرار النيابة العامة

وأمرت النيابة العامة، بإحالة شخصين إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل شاب بسبب خلافات مالية في منطقة بدر.

search