الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

شهود حريق عقار حلوان: فشلنا في إخماد النيران

حريق

حريق

عمرو عبد الله

A A

استمعت النيابة العامة، إلى أقوال شهود العيان، في واقعة اندلاع حريق في فرش بضائع وواجهة عقار أمام أسواق العثيم في منطقة حدائق حلوان.

وأكد الشهود في تحقيقات النيابة العامة، أن الحريق اندلع أمس في تمام الساعة الخامسة والنصف، قبل آذان المغرب، وحاولوا إخماد النيران ولكن المحاولات باءت بالفشل.

تفحم 3 سيارات

أوضحت المعاينة الأولية، أن الحريق التهم واجهة عقار بالكامل، وتفحم 3 سيارات ولا يوجد إصابات بشرية.

وأشارت التحقيقات الأولية، إلى أنه جارٍ العمل على حصر الخسائر المبدئية جراء اندلاع الحريق.

بداية الحريق

وكشفت النيابة العامة تفاصيل الحريق، عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا أمس بوجود حريق في فرش بضائع أمام أسواق العثيم في منطقة حدائق حلوان، ما أسفر عن امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة.

التهمت النيرن واجهة عقار و3 سيارات كانت متوقفة بجوار العقار، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حريق في مخلفات

منذ يومين، نشب حريق في مخلفات بجوار السكة الحديد بالعياط بقريتي بهبيت والمسانده، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق.

وانتقل ضباط مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء والإسعاف لمكان البلاغ، وتبين أن الحريق شب في مخلفات بجوار شريط السكة الحديد، وتمت السيطرة على النيران.

لا إصابات 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بنشوب حريق في بعض المخلفات بجوار السكة الحديد بين قريتي بهبيت والمسانده، ولا يوجد أي إصابات، وأن سبب الحريق سيجارة مشتعلة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

search