الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:23 ص

حكم دولي يعاون أمن القليوبية في ضبط تشكيل عصابي

الحكم الدولي، إبراهيم نور الدين

الحكم الدولي، إبراهيم نور الدين

خلود طارق

A A

عاون حكم كرة قدم دولي، الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، في ضبط تشكيل عصابي تخصّص في سرقة الهواتف المحمولة، بمنطقة شبرا الخيمة.

واقعة مثيرة حدثت مع بداية شهر رمضان، بطلها الحكم الدولي، إبراهيم نور الدين، بعد تواجده في دائرة شبرا الخيمة، للقيام بعمل خيري للأهالي بالمنطقة، حيث قام أربعة أشخاص يستقلون دراجتيتن ناريتين بسرقة هاتفه المحمول، وفروا هاربين.

سلمهم للشرطة

على الفور، قام نور الدين، بركوب سيارته واللحاق بهم، لكنه تمكن من ضبط اثنين فقط منهم، وحصل على هاتفه ثم قام بتسليم المتهمين إلى قسم شرطه قليوب.

وقام بتحرير محضر بالواقعة، في حضور اللواء أحمد عبد الرحمن، مفتش دائرة شبرا الخيمة، ومأمور القسم العميد نبيل بكر، وجار ظبط باقي التشكيل العصابي لعرضهم على النيابة باكرًا.

توكتوك كرداسة

وفي وقت سابق، ألقت مباحث كرداسة، القبض على ثلاثة أشخاص سرقوا توكتوك، وإصابة مالكه وشخص آخر، بالأسلحة البيضاء، وتحرر محضر بالواقعة.
البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، بإصابة “كريم.م” (18 عامًا)، بطعنة نافذة في الظهر، و"فتحي.ي" (22 عامًا)، مصاب بطعنة نافذة في الفخذ.

وتبيّن أنه في أثناء استقلالهما توكتوك ملك الأول وقيادته، تعدى ثلاثة أشخاص مجهولين عليهم بالضرب، وسرقوا التوكتوك، وهواتفهما ومبلغًا ماليًا، وجرى تشكيل فريق بحث، وبالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة، تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة “أحمد.أ” (19 عامًا)، و"خالد.و" (18 عامًا)، و"عبد الرحمن.أ" (18 عامًا)، وجميعم مقيم بدائرة قسم كرداسة.

تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتولت النيابة التحقيق.

search