الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

قبل العرض.. مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 مفاجأة غير متوقعة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

هناء سلامة

A A

ينتظر الجمهور عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 وذلك بعد النجاح الذي حققتة الحلقة الأولى من المسلسل، لا سيما أن المسلسل يعرض عبر شاشة قناة MBC مصر وهو من بطولة الفنانة مي عمر.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

وتم تسريب مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 على منصة التواصل الاجتماعي “تليجرام”، وبدأت أحدث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 بمقابلة "نعمة" التي تجسد دورها الفنانة مي عمر ، زوجها "صلاح" الذي يجسده الفنان أحمد زاهر، وإعطائه مبلغ بقيمة 8 ملايين جنيه نصيبه من قضية الوقف وتخبره أنه فاز بها، ولكن الحقيقة أنه لم يكسبها، وتعمل نعمة على مساعدة زوجها لتيسير حالته المادية بشتى الطرق.

تابع مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 

ومع تنامي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2 تتفاجأ "نعمة" بحقيقة زوجها، بسبب تركيزه الكامل مع المال ونظراته المليئة بالجشع، ولكنها ترفض الاستماع لنصيحة أحد وتكمل معه، ويخبرها صلاح أنه سيشتري سيارة فاخرة لنفسه، وكل ما كان يحلم به سابقًا، كما يحدث له حالة من الجنون من كثرة المال.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

وتذهب "نعمة" إلى مقابلة “ياسين” الذي يجسده الفنان عماد زيادة، والذي أنقذته من قضية جنائية، ثم يعرض عليها أن تصبح مديرة الشؤون القانونية بمكتبه، مقابل مرتب شهري 200 ألف جنيه، وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" برؤية "نعمة" زوجها "صلاح" في قسم الشرطة برفقة فتاة ليل، فتكون في حالة ذهول.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتوا

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم الفن أبرزهم أحمد زاهر، ومي عمر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وعماد زيادة، وياسر علي ماهر، وسلوى عثمان، ولاء الشريف، وطارق النهري، وسامي مغاوري، وغادة فلفل، وهدير عبد الناصر، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2

القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتوا

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتوا" عبر قناة "MBC" حصريًا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 4 عصرًا على قناة "mbc مصر 2".

search