الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

إصابة "كهربا" تربك حسابات الأهلي.. "ابحث عن البديل مستر كولر"

كهربا مهدد بالغياب أمام فلومينينسي

كهربا مهدد بالغياب أمام فلومينينسي

محمود حسن

A A

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني لفريق الأهلي بسبب إصابة محمود عبد المنعم “كهربا”، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع المارد الأحمر مع فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها السعودية حاليا وتستمر حتى 22 ديسمبر الحالي.

وأدي كهربا في مران الأمس تدريبات استشفائية فقط وبمفرده دون المشاركة مع باقي زملائه بعدما اشتكي من آلام عضلية وإجهاد شديد عقب ظهوره في مباراة اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي.

وكشفت مصادر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر  اضطر إلى استبدال كهربا في مباراة اتحاد جدة بسبب شكوى اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية حتى لا تتفاقم، وبالتالي يخسر الفريق جهود اللاعب لفترات كبيرة.

وأوضحت المصادر أن طبيب الفريق، أحمد جاب الله، قرر خضوع كهربا لفحص طبي في المران الختامي اليوم لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمواجهة فلومينينسي من عدمه.

وكشفت المصادر أن مارسيل كولر يضع في حساباته تجهيز طاهر محمد طاهر جناح الفريق للمشاركة أساسيا في مباراة نصف النهائي، في حالة عجز كهربا عن اللحاق بمواجهة الغد المرتقبة.

ووجّه كهربا عقب مباراة اتحاد جدة الشكر لجماهير الفريق السعودي على حُسن الاستقبال له في ملعب الجوهرة، الذي شهد انتصار بطل أفريقيا بثلاثة أهداف لهدف، صنع منهم كهربا هدفين لزميليه حسين الشحات وإمام عاشور.

وكتب كهربا، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي، “إكس”: "هاردلك من أعماق قلبي لنادي الاتحاد السعودي، وشكرًا لن تكفي لجمهور الذهب على حسن الاستقبال لي في الملعب، لقد كانت مباراة قمة فنيا وجماهيريا استمتع بها الجميع، مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق في الفترة القادمة".

search