الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:19 ص

خاص.. اتحاد جدة يغري "كولر" للهروب من الأهلي بأي ثمن

كولر

كولر

هاني عصام

A A

أكد مصدر داخل نادي اتحاد جدة، وجود مفاوضات من إدارة النمور للتعاقد مع المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وقال المصدر، في تصريحات إلى "تليجراف مصر"، إن أحد أعضاء الشرف بنادي الاتحاد هاتف كولر، فجر اليوم السبت، وعرض عليه تدريب "العميد" الفترة المقبلة، مؤكدا له أن إدارة النمور تنوي الإطاحة بالمدير الفني للفريق، الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، بعد الخسارة من الأهلي في مونديال الأندية.

الأهلي تجاوز اتحاد جدة في مونديال الأندية

وخسر اتحاد جدة من نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، لتتبدد آماله في تكرار إنجازه بتجربته الأولى في المونديال، عندما تجاوز المارد الأحمر بهدف محمد نور، وأنهى البطولة في المركز الرابع بنسخة 2005.

كل طلباتك مجابة

وأضاف المصدر أن عضو الشرف أبلغ كولر بأن إدارة الاتحاد مستعدة لتلبية جميع طلباته، وستمنحه الراتب السنوي الذي يحدده، وستوفر له جميع الصفقات التي سيطلبها لدعم الفريق، من أجل المنافسة والحصول على جميع البطولات مع النمور مثلما فعل مع الشياطين الحمر.

وحصل اتحاد جدة على لقب “دوري روشن” السعودي للمرة التاسعة في تاريخه الموسم الماضي، بعد غياب 14 عاما، إذ كان آخر لقب في موسم 2008-2009.

وهذا الموسم، يحتل العميد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، وله مباراة مؤجلة.

 إنجاز مع المارد الأحمر

وأفاد المصدر، بأن كولر أبدى دهشته من حصول عضو شرف الاتحاد على رقم هاتفه واتصاله به في هذا الوقت المتأخر، قبل أن يؤكد له أن تركيزه حاليا منصب فقط على خوض الأهلي لمباراة فلومينينسي البرازيلي، لتحقيق إنجاز جديد مع المارد الأحمر.

وضرب الأهلي موعدا مع فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي بمونديال الأندية، في الثامنة مساء الاثنين المقبل، والفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، في المباراة النهائية 22 ديسمبر الجاري.

السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي

أرقام كولر مع الأهلي

وتعاقد الأهلي مع كولر في 9 سبتمبر 2022، وحقق 5 ألقاب مع المارد الأحمر، وهي: الدوري الممتاز، وكأس مصر، والسوبر المصري (مرتان)، ودوري أبطال أفريقيا، فيما خسر لقبي السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي.

وخاض مع الشياطين الحمر 78 مباراة، فاز في 53 مواجهة، وخسر 7 لقاءات، وتعادل 18 مرة.

search