الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

الحشاشين يتصدر ترند "X" بعد عرض الحلقة الأولى

الحشاشين

الحشاشين

هناء سلامة

A A

تصدر مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز تريند منصة "X" عقب عرض أولى حلقاته عبر قناة "DMC".

كشفت قناة "DMC" على صفحتها الرسمية عبر موقع “إنستجرام”، عن تصدر مسلسل "الحشاشين" تريند منصة "X" بعد عرض حلقته الأولى، معلقة “مسلسل الحشاشين تريند مصر على منصة ”X".

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين

 

وتدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الحشاشين" عن ظهور مبعوث من ملك فرنسا إلى "حسن الصباح"، الذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز، وذلك برسالة تحمل أمر ملك فرنسا بأن يدين حسن بالولاء والطاعة له هو وكل أتباعه، إلا أن الخادم المخلص والذي يجسده الفنان أحمد عيد يبادر بالرد قائلا: "قلعة ألموت ولاؤها لسيدها فقط".

تعجب المبعوث قوة ولاء الجنود لسيدهم "حسن" وسخر منهم فقال "حسن" لجندي: "أنت تعمل أي حاجة فداء الدعوة" فيأتي رد الجندي بالسمع والطاعة: "روحي فداءصاحب مفتاح الجنة" ويلقي بنفسه من قمة الجبل.

أحداث مسلسل الحشاشين

 

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، حول "حسن الصباح" رئيس فرقة الحشاشين، وهم أكثر فرقة مخلصين للعقيدة الإسماعيلية، والتي تحاول نشر عقائدها في كل مكان ويشتى الطرق، كما يغتالون الحكام ومن أشهر من اغتالوه الخليفة العباسي، كما يظل حسن يتنقل في البلاد حتى تنشر العقيدة عامة وكان من أبرزها مصر".


أبطال مسلسل الحشاشين

 

ويضم مسلسل "الحشاشين" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، ومحمد رضوان، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وبسنت أبو باشا، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجي".

القنوات الناقلة لمسلسل الحشاشين

 

ويعرض مسلسل "الحشاشين" عبر قناة "DMC" في التاسعة مساء، كما يعرض على قناة "DMCDRAMA" في 11مساء، وعلى منصتي "Watch It، وYango play" في 7مساء.

search