السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

الزمالك يؤمّن خطوطه.. تفاصيل صفقات التجمع الخامس بالأرقام "خاص"

احمد سليمان عضو مجلس الزمالك

احمد سليمان عضو مجلس الزمالك

هاني عصام

A A

على الرغم من استمرار أزمة القيد بنادي الزمالك حتى الآن، لكن هنا تحركات قوية لحسم بعض الصفقات الجديدة وتدعيم الصفوف تحسبًا لفتح باب القيد في أي لحظة في ظل مساعٍ وجهود كبيرة يبذلها مجلس إدارة النادي لإنقاذ الموقف.
 

وتعرض الزمالك لعقوبة إيقاف القيد في وقت سابق بسبب مستحقات متأخرة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، التي تصل إلى مليون و400 ألف دولار، ولا يزال النادي البرتغالي يرفض حتى الآن فكرة الحل الودي ومتمسك بالحصول على قيمة الغرامة كاملة نقدا على دفعة واحدة.

 صفقات جديدة 

بحسب مصادر داخل نادي الزمالك، وقع أمس السبت، وبالتحديد في منزل أحمد يحيى وكيل اللاعبين، 3 لاعبين، وهم محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا وعبد الرحمن شيكا لاعب فريق طلائع الجيش وعبد العزيز البلعوطي حارس مرمى فريق إنبي، لنادي الزمالك ، وحضر الجلسة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة وأحمد يحيى وكيل اللاعبين الثلاثة.

تفاصيل العقود 

وكشفت المصادر عن تفاصيل عقود الـ3 لاعبين، حيث وقع محمد شكري لمدة 4 مواسم مقابل 8 ملايين جنيه في الموسم، وعبد الرحمن شيكا لمدة 5 مواسم مقابل 6 ملايين جنيه في الموسم، وعبد العزيز البلعوطي 3 مواسم مقابل 5 ملايين جنيه في الموسم.
 

الكونفدرالية

ويستعد فريق الزمالك حالياً لملاقاة مضيفه ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية حيث تسافر بعثة الفريق اليوم الأحد إلى أنجولا وسيكون رامي نصوحي عضو المجلس رئيسًا لهذه البعثة.


ويغيب عن صفوف الزمالك في مباراة ساجرادا الأنجولي المدافع محمود علاء الذي مازال يشكو من الإصابة في الكاحل وفضًل معتمد جمال مدرب الفريق عدم إصطحابه مع بعثة الفريق.

تعثر الدوري 

ووقع الزمالك في فخ التعادل أمام المصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة، ليقبع في المركز الـ12 ببطولة الدوري العام، ما يزيد الموقف تعقيدًا ويدفع النادي لسرعة البحث عن حلول جديدة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search