الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

"ضحية" في الطريق".. سر تعيين مستشار طبي للزمالك

حسين لبيب وأحمد سليمان

حسين لبيب وأحمد سليمان

أحمد علاء

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال اجتماعه أمس السبت، تعيين أستاذ طب وجراحة العظام بكلية طب القصر العيني، الدكتور محمد عمر سليمان، مستشاراً طبياً متطوعاً للنادي في خطوة أثارت تساؤلات عديدة.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لـ"تليجراف مصر"، إن الخطوة جاءت تمهيدًا لرحيل الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، وسط تحفظات من الإدارة على بعض الأمور الطبية داخل فريق الكرة، وخصوصا ملف مصطفى شلبي لاعب الفريق بسبب طول فترة غيابه.

وأشار المصدر إلى أن الدكتور أيمن فريد طبيب فريق البنك الأهلي كان المرشح الأول لمنصب طبيب الفريق بدلًا من محمد أسامة، إذ تلقى اتصالات هاتفية من المجلس الأبيض لاستطلاع رأيه في الأمر.

محمد أسامة طبيب فريق الكرة بنادي الزمالك

وأوضح أن إدارة الزمالك فضّلت تعيين مستشار طبي للنادي ليكون خطوة تمهيدية، قبل رحيل طبيب الفريق.

موعد التغيير

وكشف المصدر عن تحديد الإدارة فترة التوقف المقبلة لتكون موعدًا لإجراء بعض التغييرات على الصعيد الإداري والطبي لفريق الكرة، إذ فضلوا عدم إجراء أي تغيير في الوقت الحالي، خصوصا أن الفريق يعاني من ضغط المباريات وسفر لخوض مواجهات خارجية، مما يصعب معه إجراء أي تغيير.

وأكد المصدر أن التغييرات لن تقتصر على الجهاز الطبي فقط، بل ينوي المجلس إجراء تعديلات على الجانب الإداري بسبب التحفظ على عدد أعضائه والبالغ 9 أشخاص وهو عدد كبير من وجهة نظر الإدارة.

مباراة الزمالك وساجرادا

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق ساجرادا الأنجولي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية.

وخسر الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري، ليحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة.

search