الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

"صيد العقارب" الحلقة الثانية.. خيانة زوجية وصراع عائلي

صيد العقارب

صيد العقارب

هناء سلامة

A A

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "صيد العقارب" بإنقاذ غادة عبد الرازق "عايدة" من سم العقرب النادر ويقوم الفنان محمود عبد الغني “شقيقها” بالجلوس إلى جوارها داخل المستشفى، وعند إفاقتها تجده يتلو لها القرآن، ثم يأتي زوجها مهرولًا ليطمئن عليها.

وعقب رجوعهما المنزل يعاتب “عايدة” والدها الحاج “إسماعيل درغام” ويخبرها بأنه ما زال رافضًا عملها لأنه عمل للرجال لا النساء.

ثم يحاول زوج “عايدة” أخذها بعيدًا عن منزل عائلتها لتهدأ قليلًا من ضغط والدها عليها، لكن شقيقها يرفض بحجة أن المنزل جامع للكل وأن الصراع بين الأب والابنة شيء عادي.

وتعم حالة من الغموض والإثارة في الليل داخل غرفة الزوجين الفنان محمود عبد الغني والفنانة منال سلامة، حيث يخرج الزوج بهدوء تام في الليل عقب وصول رسالة له، وتشعر به زوجته ويبدو أنها ليست أول مرة.

زواج مصلحة

ويعم الفرح داخل العائلة لقبول الحاج "حسن درغام" خطبة حفيدته "نورا" ابنة "فاطمة درغام" من حفيد عائلة "الغول"، ويقرر إعلان الخطبة يوم الجمعة المقبل، ثم تذهب "عايدة" لابنة شقيقتها وتعطيها قلادة متوارثة وتخبرها قائلة "السلسلة دي أمي ادتهالي يوم فرحي وقالت اديها لبنتي، وأنتِ عارفة إني بعتبرك بنتي".

كما تتبادل "ولاء" التي تجسدها الفنانة مي القاضي، نظرات الحب مع "معتز" بداخل شركة عائلة الغول.

ويلتقي كبار العائلتين، فيقول الحاج "حسن درغام" "أنا بقالي ليالي بشوف توحيد في المنام يظهر إن الأجل قرب، إسماعيل عايز أوصيك على علي، خليك في ضهره متسيبوش"، ليأتي رد الحاج إسماعيل الغول "أنت بتقول إيه يا حسن إحنا هنعيش سوا ونموت سوا، ولو على علي فأنا في ضهره دايما".

خيانة زوجية

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "صيد العقارب" بقيام سيمون بخيانة زوجها الحاج "إسماعيل الغول" مع محمود عبد الغني حيث يرسل لها رسالة قائلًا "إحنا لازم نتقابل ضروري" فتخبره "حبيبي، أسفة مش هعرف أكلمك دلوقتي إسماعيل رجع من الشغل، بكرة لما ينزل هكلمك، بحبك".

أحداث مسلسل “صيد العقارب”

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال سيدة تدعى "عايدة" تدير مزرعة عقارب، كما هناك حرب طاحنة تدور بين عائلتي "الغول ودرغام"، وتتحول الصداقة بين العائلتين إلى عداوة.

أبطال مسلسل العقارب

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم “غادة عبد الرازق، وسيمون، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وسيف الديربي، وأحمد ماهر، وعماد صفوت، ومنال سلامة، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، وعزوز عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخرج أحمد حسن”.

search