الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:59 ص

ياسمين عبد العزيز: غيابي عن "تريند رمضان" بقى "تريند"

ياسمين سخرت من غيابها

ياسمين سخرت من غيابها

محمد صالح

A A

سخرت الفنانة ياسمين عبد العزيز من غيابها عن تقديم أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني الحالي، بعدما قررت عدم التواجد في وقت سابق.

ياسمين نشرت عبر حسابها الشخصي بتطبيق “انستجرام” صورة لها ظهرت خلالها بابتسامة ساخرة، وأرفقت بالصورة مؤشرات البحث في بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت قائلة: "الحمد لله عدم وجودي السنة دي في رمضان تريند فيسبوك وجوجل وإنستجرام ومصر والعالم كله".


في صدارة التريند

ياسمين عبد العزيز، رغم غيابها عن "التريند" هذه الأيام لعدم تقديم أعمال درامية في رمضان، ولكنها عرفت طريق التريند جيدًا في مطلع العام الحالي، بعد طلاقها المفاجىء من الفنان أحمد العوضي.

وأعلنت ياسمين عبد العزيز، في يناير الماضي، انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام أربع سنوات، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في الأوساط الفنية حينها.

ياسمين والعوضي انفصلا مطلع 2024


أداء العمرة 

وظهرت ياسمين للمرة الأولى بعد الطلاق في فبراير الماضي، بعدما نشرت صور من داخل المملكة العربية السعودية، خلال أداء مناسك العمرة.

ياسمين عبد العزيز في العمرة


الترويج للذهب

كما ظهرت ياسمين نجمة لحملة إعلانية لإحدى ماركات الذهب الشهيرة، عبر جلسة تصوير خاصة، كما ظهرت في بعض الفيديوهات بإطلالة شتوية أنيقة.

إطلالة ذهبية أنيقة


آخر الأعمال

يُشار إلى أن أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" الذي شارك في بطولتة طليقها الفنان أحمد العوضي، وعرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

search