الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

شيرين: "قريني بيتعبني.. وياسمين ضحية سحر إسود" (فيديو)

شيرين تحدثت عن السحر والأعمال في حياتها

شيرين تحدثت عن السحر والأعمال في حياتها

محمد صالح

A A

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل مثير عن تعاملها السحر والقرين، وكشفت عن بعض الخطوات التي تقوم بها لتفادي  تلك المخاطر.

وحلت شيرين ضيفة على برنامج "بيج تايم بودكاست"، الذي يُعرض يوميًا في رمضان ويتشارك في تقديمه كلا من الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة نصري، عبر شاشة MBC. 

شيرين خلال اللقاء


ثعبان في الغرفة

شيرين قالت إنها شعرت لمرات عديدة بوجود أشياء غريبة في غرفتها، من بينها "ثعبان"، وفي كل مرة شعرت بذلك يصيبها احساس بالخوف، وتدخل في نوبات بكاء مستمرة لا تستطيع إيقافها، وقالت: "بستعين بالقرآن، لما قريني بيتعبني بشغله سورة ق".


سحر أمام المنزل

وكشفت شيرين عن أنها وجدت لمرات عديدة أشياء غريبة أمام منزلها، أبرزها "صُرة" كبيرها بداخلها بودرة بيضاء ومُفتاح، ثبتها أحدهم على مفصل باب المنزل.

وأضافت: "تعودت على إلقاء الملح الخشن في أركان المنزل لجلب الطاقة الإيجابية وطرد السلبية، لكن تلك البودرة التي وجدتها تختلف، سألت في الأمر وعلمت أنهم يستعينون بأشياء من المقابر".


مفتاح غرفة نومها

وتابعت: "المفتاح الذي وجدته يرمز لغلق جميع أمور حياتي، بمجرد رؤيته شعرت وكأنني رأيته من قبل، توجهت لغرفة نومي ووجدته هو نفس مفتاحها، يستخدمون هذه الأشياء لخراب البيوت والتفريق بين الأزواج، سألت كثيرًا وعلمت ماذا تفعل هذه الأشياء".

وكشفت شيرين عن تعرضها للخيانة من عديد الأشخاص في حياتها قائلة: "لقيت بالتلاتين وأربعين شخص حواليا ربنا بيكشفهم، الكل ظهر على حقيقته".

شيرين كشفت عن تعرضها للسحر أكثر من مرة


ياسمين عبد العزيز

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أصيبت بتوابع السحر هي الأخرى، وقالت إنها تعرضت لسحر أسود تسبب في دخولها في غيبوبة.

ولكن الإعلامي عمرو أديب أخبرها بأنها كانت مجرد وعكة صحية، لتقاطعه قائلة: "لأ ده سحر أسود، فيه ناس كتير مؤذية حوالينا، وكل إنسان له قرين ولازم نوقفه، بشغل سورة البقرة للسحر، وسورة ق للقرين".

search