السبت، 05 أكتوبر 2024

02:08 م

سقوط تاجر عملة وابنه غسلا 10 ملايين جنيه

عملات مصرية وأجنبية - أرشيفية

عملات مصرية وأجنبية - أرشيفية

خلود طارق

A A

نجحت  أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في ضبط تاجر عملة وابنه، لاتهامهما بغسـل 10 ملايين جنيه، متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي في القاهرة والجيزة. 

 الإتجار بالنقد الأجنبي

واتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، الإجراءات القانونية حيال تاجر عملة وابنه، مقيمان بمحافظتي القاهرة والجيزة.

 المتهمان غسلا أموالًا متحصلة من نشاطهما الإجرامي فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، وإظهارها كأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء الوحدات السكنية - تأسيس الشركات - شراء السيارات، وقُدرت أفعال الغسل التى قام بها المتهمان بـ10 ملايين جنيه.

سودانيان يتاجران بالنقد الأجنبي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سودانيين بحوزتهما نقد أجنبي، للإتجار به في السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة  اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس مباحث الدقي المقدم عمرو فاروق، يفيد فيه بالقبض على “أحمد”، 40 سنة عاطل، و"الطيب"، 30 سنة عاطل، سودانيان الجنسية.

المضبوطات

وعثر بحوزة المتهمين، على 1600 دولار أمريكي، و1700 ريال سعودي، ومبلغ مصري، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المضبوطات للاتجار بالنقد في السوق السوداء، وتولت النيابة التحقيق.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search