الأحد، 07 يوليو 2024

02:37 ص

شقيقة ضحية زوجها بكفر الشيخ: أنهى حياتها على سجادة الصلاة في السحور "فيديو"

شقيقة المجني عليها وخالها

شقيقة المجني عليها وخالها

كتب - خير الله فؤاد

A A
سفاح التجمع

واقعة مؤسفة شهدتها قرية "أبو طبل" بمركز ومحافظة كفر الشيخ، بعدما أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته، وهي تصلي قيام الليل، حيث خنقها وهي على سجادة الصلاة.

تفاصيل الحادث

تعود بداية الواقعة مع تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، اللواء إيهاب عطية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من مواطن، يعترف فيها بوقوع مشادة، بينه وبين زوجته، في منزله، وتطور الأمر إلى قيامه بخنقها وإنهاء حياتها.

قتلها على سجادة الصلاة 

تروي شقيقة المجني عليها، “هالة”، لـ"تليجراف مصر" تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقتها الضحية “هيام” التي راحت ضحية زوجها، مشيرة إلى أن الضحية كان، تؤدي صلاة قيام الليل، وأثناء جلوسها على سجادة الصلاة، افتعل زوجها المتهم، مشادة كلامية معها، وتطور الأمر إلى تعديها عليها بالضرب، وأطبق يديه على رقبتها، ولم يتركها حتى تأكد من أنها فارقت الحياة.

سكين تحت الوسادة

وتشير “هالة” شقيقة المجني عليها، أن المتهم كان يقوم بتصرفات غريبة ووحشية مع زوجته الراحلة، حيث كان يضع سكين تحت الوسادة، بشكل دائم، وحينما كانت الضحية تسأله عن سبب فعل ذلك، كان يبرر بأنه يخشى من اقتحام اللصوص المنزل لسرقته، على الرغم من تأمين المنزل بشكل جيد.

ثلاثة أبناء

وتكمل حديثها، بأن شقيقتها كانت تحاول التغلب على الظروف المعيشية الصعبة، مع زوجها حتى تستطيع تربية أبنائها الثلاثة، ولكن كانت النتيجة هي انتهاء حياتها على يد زوجها، ورحلت تاركة حزنا كبيرا في قلوب قلوب أبنائها وأسرتها، لأنها كانت تتمتع بالطيبة وحسن الخلق، وكانت تحترم الصغير قبل الكبير.

متابعة التحقيقات 

بدورها حررت الجهات الأمنية محضرًا بالواقعة، والبدء في التحريات للكشف عن ملابسات الجريمة، كما كلف مدير أمن كفر الشيخ، اللواء إيهاب عطية، بتشكيل فريق بحث للتعرف على الأسباب التي أدت لوفاة الزوجة، كما تم وضع جثمان الضحية داخل مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف جهات التحقيق، لمباشرة التحقيقات، وعرضها على الطب الشرعي.  

search