الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

فيديوهات فاضحة.. القضاء يؤيد حبس الراقصة حورية سنتين

 الراقصة حورية

الراقصة حورية

A A

قضت  محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، برئاسة المستشار أيمن أباظة، بتأييد حكم حبس الراقصة حورية سنتين، وتغريمها مائة ألف جنيه، لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة.

وانتشر اسم الراقصة على مواقع التواصل الاجتماعي كالبرق، بسبب فيديوهاتها المثيرة للجدل والتي تبرز فيها مفاتنها للتحريض على الفسق والفجور.

إثارة الغرائز

لم تكتفِ الراقصة بإثارة الغرائز عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكنها عملت في الملاهي الليلية حتى اشتهرت بارتدائها بدل الرقص التي تظهر مفاتنها بهدف التربح واستقطاب الزبائن.

الفسق والفجور

سرعان ما تعددت البلاغات ضد حورية، حتى ألقت الأجهزة الأمنية يوم 21 نوفمبر 2023 القبض عليها تمهيدًا لتقديمها إلى المحاكمة.

تحقيقات النيابة العامة، كشفت أن اسم الراقصة الحقيقي هو حنين، وتبلغ من العمر 23 عامًا، فيما قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات حتى تم إحالتها إلى المحكمة الاقتصادية بالقاهرة لنظر قضية اتهامها بنشر صور ومقاطع فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء على قيم المجتمع المصري.

قرار المحكمة

كانت محكمة جنح الاقتصادية، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار مصطفى مرسي، قد أصدرت حكما بمعاقبة الراقصة حورية، بالحبس سنتين وغرامة مائة ألف جنيه، لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستأنفت المتهمة على حكم حبسها، أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، والتى حددت جلسة اليوم الأربعاء للنطق بالحكم، وعقدت الجلسة بحضور المتهمة من محبسها، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم وقررت تأييد حكم أول درجة.

search