الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

من هم ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر

رامز

رامز

شيماء رستم

A A

يحل محمد ثروت وأوس أوس، ضيوفا على برنامج “رامز جاب من الآخر”، في الحلقة الثالثة.

ضيوف رامز جاب من الآخر الحلقة 3

 

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر، والذي يعرض عقب رفع آذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05 مساء بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة mbc مصر، يوميا.

من المفترض أن يتم عرض الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر، في تمام الساعة 7:05 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر شاشة قناة mbc مصر.

كواليس برنامج رامز جاب من الآخر

وتشهد الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر، ضحايا جدد، يقعون في شباك رامز، وكان ضحاياه في الحلقة الأولى أحمد السقا وباسم سمرة، التي تسببت في ورطة الأخير مع زوج نيللي كريم.

وقال باسم سمرة خلال استضافته في البرنامج أن هشام عاشور تزوج من نيللي كريم لتساعده على دخول مجال الفن.

بينما رد هشام عاشور على تصريحات باسم سمرة، إنه تم توريطه في برنامج رامز جاب من الآخر، حيث إنه كان يعتقد أن الجميع يدردش بمثل هذه الكلمات مؤكدا أنه يحبه ويقدره كفنان.

 بينما حلت النجمتان مي عمر ونجلاء بدر ضيفتان في برنامج رامز جاب من الآخر، في الحلقة الثانية.

 

لوك رامز في برنامج جاب من الآخر

اختار رامز جلال لوك غريب كالعادة من كل موسم حيث ظهر خلال حلقات البرنامج بشعر بنفسجي ويرتدي بدلة حمراء، ورفقته كلب شرس وثعبان.

ويستخدمهم في إرهاب ضيوفه في برنامجه المعتمد على فكرة مقلب في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن أكوا بارك وكذلك بيت رعب.

وعلق عدد من رواد التواصل الاجتماعي، على مظهره ساخرين حيث قال أحدهم “أول يوم العيد هنلاقي العيال كلها بشعر بنفجسي في الشوارع”.

قائمة ضيوف رامز جاب من الاخر


تضم قائمة ضيوف برنامج "رامز جاب من الآخر، حسب ما ظهر في البرومو الدعائي، “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميريهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

ويشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" نجم هوليوود "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

ومن نجوم كرة القدم، يستضيف رامز جلال هذا العام كلا من "أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي".

search