الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

مؤلف "الحريفة" يكشف تفاصيل فيلمه الجديد: "شهر زي العسل"

إياد صالح

إياد صالح

زياد محمد

A A

عبر المؤلف إياد صالح، عن سعادته الشديدة لمشاركته في الفيلم الكويتي “شهر زي العسل”، كاشفا عن تفاصيل العمل المقرر عرضه قريبًا عبر منصة نتفليكس.

وقال إياد صالح، في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”: “فيلم شهر زي العسل من أفضل التجارب اللي اشتغلتها لأن العمل مع شركة كبيرة زي إيجل فيلم ومنصة مهمة زي نتفيلكس له طبيعة مختلفة”.

وتابع: “سعيد بالعمل مع المخرج إيللي السمعان ومع النجمة نور الغندور وكل فريق العمل اللي كان مهتم بكل التفاصيل إن العمل يخرج على أعلى مستوى، وأتمنى أن الجمهور يحب الفيلم ويتفاعل معاه مع عرضه قريبا”.

آخر أعمال إياد صالح

وكانت آخر أعمال المؤلف إياد صالح، فيلم الحريفة، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق.

وضم الفيلم مجموعة كبيرة من الشباب، ومنهم، نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة لاعب كرة القدم السابق، أحمد حسام ميدو.

والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وعن نجاح الحريفة، قال إياد: “سعيد جدا بنجاح فيلم الحريفة، وأرى أنه نجاحًا استثنائيًا، في موسم قوي ضم أكثر من 14 فيلمًا”.

وتابع “منبهر بتعليقات الجماهير على الفيلم وتفاصيله وشخصياته، والحالة التي خلقها الفيلم مع الجمهور، كما أن نجاح الفيلم علمني أشياء مهمة أكثر من تسببه بقلق من الجزء المقبل، لأنك لا تتمكن من التحكم في النجاح”.

search