الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:47 ص

الحلقة الثالثة من سر إلهي.. "نصرة" في السجن بتهمة قتل "هارون"

 سر إلهي

سر إلهي

سعد نبيل

A A

مفاجآت جديدة كشفت عنها الحلقة الثالثة من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، لا سيما مع حرص المخرج رؤوف عبد العزيز، على تصاعد جرعة التشويق والإثارة وسخونة الأحداث بشكل كبير، لجعل الجمهور في حالة ترقب دائم.

بدأت الحلقة الثالثة بالحكم على نصرة (روجينا) بـ7 سنوات حبس، بتهمة قتلها رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، بعدما شهد زوجها سعد ( محمد ثروت) وأشقائها عليها بأنها هي من قتلت هارون، مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات.

 نصرة تدخل السجن في الحلقة الثالثة من مسلسل سر إلهي 

والتقت نصرة (روجينا)، بعد دخولها السجن، السيدة نادية (ميمي جمال)، والتي دخلت السجن، بدلا من ابنتها التي قامت بسرقة بنك بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية (ميمي جمال) قررت أن تعترف على نفسها بأنها هي من فعل ذلك لتدخل السجن.

وحاول المحامي يحيي سليمان( أحمد مجدي)، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز هارون (مي سليم )، وزوجها سراج ( مراد مكرم)، للقيام بإخراج نصرة (روجينا)، من تهمة قتل والدها هارون بتهديدهما بفتح قضية شقيقها الأكبر كريم، والذي قام شقيقه الأصغر بدر (محمود حجاوي) بالاتفاق مع شاهيناز (مي سليم) على قلته.

انتهت الحلقة الثالثة من المسلسل، بصدمة للجمهور، قدمها لنا المخرج رؤوف عبد العزيز بحرفية شديدة، لا سيما في ظل تقديم مي سليم بشكل جديد يعد بمثابة إعادة اكتشاف لها من جديد من جرعة الشر التي توجد في الشخصية.

وتم تقديم مي سليم على الشاشة بشكل مثير للاهتمام، إذ لجأت إلى تفكير شيطاني يقضي على مستقبل يحيي سليمان (أحمد مجدي) وحبسه في جريمة مخلة بالشرف.

ودبرت شاهيناز (مي سليم) مصيبة لـيحيي سليمان (أحمد مجدي)، بتلفيق تهمة دعارة له، والقبض عليه في حالة تلبس تام، مما زاد من جرعة الكره لشاهيناز من قبل المشاهدين، وأنها تستغل ذكاءها في ارتكاب أفعال إجرامية عن طريق القانون.

وأثارت الحلقة الأولى، ردود فعل واسعة، من قبل جمهور السوشيال ميديا، مشيدين بأدائها والفنان الكبير أحمد بدير، واصفينه بأنه أداء استثنائي، وهذا ما ظهر جليا في مشهد نهاية الحلقة الأولى من المسلسل، إذ خطفت قلوب المشاهدين، بأداء عبقري من أحمد بدير والذي يقدم شخصية رجل الأعمال جميل أو هارون كما يدعي.

وانهالت التعليقات التي تشيد بأداء روجينا، والفنان القدير أحمد بدير، والمسلسل بشكل عام، وكان من أبرزها: “انتي موهبة كبيرة، عمل ضخم ورائع المسلسل جامد، أحمد بدير ممثل أكثر من رائع ،المسلسل ده روعة، المسلسل حلو أوي بجد، عظيم يا فنانة، مسلسل روعة”.


تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي 


وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

ويعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

search