الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:54 ص

بعرض مغرٍ.. باريس سان جيرمان يسعى لخطف راشفورد من اليونايتد

راشفورد

راشفورد

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع النجم الإنجليزي، ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية فإن صفقة راشفورد شهدت تحركًا جديدًا من قبل باريس سان جيرمان، من خلال الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة مانشستر يونايتد. 

وقالت الصحيفة إن باريس سان جيرمان مستعد لزيادة العرض الذي  يجهزه للتعاقد مع ماركوس راشفورد، ويبلغ نحو 75 مليون جنية إسترليني. 

وتتبقى فقط موافقة إدارة مانشستر يونايتد، خصوصًا أن اللاعب منفتح لخوض تجربة جديدة، خلال الموسم المقبل، وفي حالة وجود عرض مغرٍ من الفريق الباريسي، فقط تكون وجهته المقبلة في الدوري الفرنسي، حسبما أشارت إليه الصحيفة. 

ويسعى باريس سان جيرمان، لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية، خصوصًا بعد رحيل نجم الفريق كيليان مبابي الذي أعلن رحيله عن الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري. 

وكان مبابي أبلغ رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفين بأنه لا يرغب في التجديد مع الفريق الباريسي، مهما كانت الإغراءات. 

ويرتبط مبابي بالانتقال إلى نادي ريال مدريد، خلال الصيف المقبل، الأمر الذي يمنح باريس سان جيرمان، فرصة كبيرة لاستغلال المقابل المادي الذي سيتوفر بعد رحيله في جلب صفقات جديدة. 

search