الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

"راجل فلاتي".. محمد رضوان يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "الحشاشين"

الفنان محمد رضوان

الفنان محمد رضوان

زياد محمد

A A

كشف الفنان محمد رضوان تفاصيل عن مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، المعروض حاليًا بالموسم الرمضاني 2024.

وقال رضوان لـ"تليجراف مصر" "أنا بعمل في الحشاشين دور شرف حوالي 3 أو 4 حلقات، بقدم  شخصية حاكم إمارة المرو، بيجي عمر الخيام بينزل عليا ضيفا هو وأصفهان التابع بتاعه".

وأضاف "بيقعدوا عنده يومين تلاته كده وبيحصل شوية مشاكل وجدل بين رجال العلم عندي وعمر الخيام، بسبب جزء خاص بالأفكار الإسلامية، ومعنديش حرب أنا راجل فلاتي".

مسلسل  الحشاشين

ويضم مسلسل الحشاشين مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين في بلاد فارس "إيران" في القرن الـ11، وهو حسن الصباح، الذي يلعب دوره الفنان (كريم عبد العزيز)، وهي من أخطر الجماعات المسلحة التي يخشاها الأمراء المعادون لهم، ونفذت سلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات هامة، وذلك في سياق فني وإنتاج ضخم يجسده كوكبة من النجوم البارزين.

search