الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

وعد من مؤلف مسلسل "محارب" بخصوص الحلقات القادمة

مسلسل محارب

مسلسل محارب

زياد محمد

A A

أعرب الكاتب محمد سيد بشير عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسله الرمضاني "محارب" بتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "محارب" وبعد ردود الأفعال الإيجابية التي يحققها المسلسل، سواء في الشارع المصري أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعد محمد سيد بشير الجماهير باستمرار نجاح المسلسل طوال الحلقات وأنه لن يقلّ مستوى المسلسل عما هو عليه، بحسب بيان صحفي.

أبطال مسلسل “محارب”

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل محارب

وتدور أحداث مسلسل محارب بطولة حسن الرداد حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيداً عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل محارب

وبالجدير بالذكر، يتم عرض مسلسل “محارب” عبر قناة "سي بي سي" دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء والإعادة في تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة "سي بي سي"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

search