الأحد، 29 سبتمبر 2024

05:17 ص

"الدكتور مانع الزيارة".. "خناقة" مستشفى العجوزة أمام النيابة

جانب من الحادث

جانب من الحادث

شيماء عمار

A A

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة القبض على أقارب مريض لاتهامهم بإحداث تلفيات في مستشفى العجوزة والتعدي على أفراد الأمن بسبب منعهم من زيارة خالهم بناء على تعليمات الطبيب المعالج.

التحقيق مع المتهمين 

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على المتهمين، وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت الشهود لسماع أقوالهم.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالعجوزة، من إلقاء القبض على 4 أشخاص؛ لقيامهم بالتعدي على أفراد أمن بمستشفى العجوزة، وأحدثوا تلفيات بها؛ وذلك بسبب منعهم من زيارة خالهم، وتحرر محضر بالواقعة.

اعترافات المتهمين 

واعترف المتهم الأول بأحدث تلفيات بكاميرات المراقبة، ووصلة منظم أكسجين، كما أقر الثاني والثالث والرابع بالتعدي على أفراد الأمن بسبب منع الأمن لهم من زيارة خالهم المحجوز باستقبال المستشفى وتعليمات الطبيب المعالج بعدم الزيارة.

بداية الواقعة 


وكان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث العجوزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة؛ يفيد فيه تلقيه بلاغا من مستشفى العجوزة بوجود تعدي داخل المستشفى.


وانتقل على الفور المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث العجوزة والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وبالانتقال تم التقابل مع مدير المستشفى والذي أفاد بقيام كل من “أحمد”، 28 سنة محاسب، و"محمد"، 33 سنة عامل، و"سيد" 53 سنة، و"نور"، 20 سنة طالب؛ لقيامهم بالتعدي على شخصين من أفراد الأمن بالمستشفى.

وفاة ترزي


 وفي واقعة أخرى بذات المستشفى، توفي "ترزي" إثر إصابته بطعنتين بالصدر بسلاح أبيض “سكين” في مشاجرة بالعجوزة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

بلاغ بوجود قتيل

تلقى رئيس قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي إخطارًا من رئيس مباحث العجوزة المقدم حسام العباسي يفيد فيه تلقيه بلاغًا من المستشفى بوصول “عمر. ه” 18 سنة "ترزي" ومقيم بأرض اللواء بدائرة القسم متوفًٍ إثر إصابته بطعنتين نافذتين بالصدر.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين لهم نشوب مشاجرة بين “هاشم. ه” 30 سنة سائق "توك توك" شقيق المتوفي طرف أول، و"فارس. أ" 64 سنة مقاول و"أحمد. س" 25 سنة نجل عم الثاني بسبب مشادة كلامية تدخل فيها الثالث وتعدى على المتوفى بالضرب بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته في الحال.

search