الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:43 ص

مقتل شاب على يد ابن عمه في الدقهلية

النيابة العامة

النيابة العامة

شيماء عمار

A A

لفظ شخص أربعيني أنفاسه الأخيرة، إثر تلقيه عيار ناري، على يد ابن عمه، في مركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية.

مشادة كلامية 

وكشفت التحقيقات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات وصلت إلى مشاجرة، وما كان من المتهم إلا أن سحب سلاحا وأطلق النار على ابن عمه ليفارق الحياة.

وكان قد تلقى مركز تمى الأمديد، فى محافظة الدقهلية، بلاغا بوجود جثة في نطاق دائرة محيط القسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لحين الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب وتاريخ الوفاة.

وتواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تكثيف جهودها لضبط المتهم.


القبض على عاطل

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على عاطل لاتهامه بقتل شخص في مركز مغاغة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

القصة كاملة كشفتها، الأجهزة الأمنية، عندما وصل بلاغ لمركز شرطة مغاغة بمديرية أمن المنيا من أحد المستشفيات باستقباله جثة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة المركز إثر إصابته بجروح في أماكن متفرقة بالجسم.

خلافات مالية

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى وبسؤال والده اتهم عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة المركز، بالتعدي على ابنه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما لخلافات مالية.

 عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالمنيا، من ضبطه والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات.

search