الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 م

كريم عبد العزيز: "ولاد العم" اتشال من العرض في نيويورك لهذا السبب

ولاد العم

ولاد العم

زياد محمد

A A

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن فترة عرض فيلمه الشهير “ولاد العم” لـ الجالية العربية في مدينة نيويورك.

وقال كريم عبد العزيز، في تصريحات تلفزيونية “عرضنا فيلم ولاد العم لـ الجالية العربية في نيويورك، وسافرت مع المنتج وشريف منير، وحصل حالة من الجنون في نيويورك، وفوجئنا بعمدة نيويورك باعت لجنة تتفرج على هذا الفيلم”. 

وأردف الفنان كريم عبد العزيز في حديثه عن الصعوبات التي واجهت الفيلم أثناء فترة عرضه في نيويورك “الفيلم اتشال من السينمات وكان فيه حروب غريبة، وهناك معقل اليهود، واللي ولع الدنيا كان حرق شريف منير في الآخر وعمل لهم حالة صعبة جدًا”.

فيلم ولاد العم

وضمّ فيلم ولاد العم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، كريم عبدالعزيز ومنى زكي وشريف منير وانتصار وكندة علوش، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفة.

 وتدور أحداث العمل حول ضابط المخابرات المصري الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز، الذي يواجه ضابط بالموساد ويلعب دوره الفنان شريف منير، متزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل ضاغطًا عليها بحرمانها من أولادها، وتلعب دورها الفنانة منى زكي.

آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز

وكانت آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز هي مشاركته في مسلسل “الحشاشين”، الذي يتحدث عن حسن بن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، ونجح العمل إلى الآن في تحقيق نجاح كبير، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

search