الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

شاهد.. أحمد مكي يدعم القضية الفلسطينية بفيديو لشخص إسرائيلي

أحمد مكي

أحمد مكي

زياد محمد

A A

حرص الفنان أحمد مكي على مواصلة دعم القضية الفلسطينة، وذلك من خلال فيديو نشره عبر خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاء في الفيديو،  الذي أعاد نشره الفنان أحمد مكي، بلوجر يتحدث مع شخص إسرائيلي، ويقول لها إذا سرق معطفه، فهل سيكون لديه الحق في الدفاع عن نفسه ويأخذه منه، ويرد عليه الشاب: بالتأكيد، ويحاول أن يقنعه بنفس مبدأ السرقة، بأن الإسرائيليين قاموا بسرقة أرض الفلسطنيين، ويرد الشاب: بإنه لن يصدق هذا وسوف يغمض عينه على الحقيقة.

أحمد مكي في الموسم الرمضاني 2024

ويشارك الفنان أحمد مكي في الموسم الرمضاني 2024، بالجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وسماء إبراهيم، وحسين حجاج، وحاتم صلاح، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وصفاء الطوخي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة “سينرجي”، وكما يظهر عدد كبير من نجوم الشرف في أحداث المسلسل، أبرزهم أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف، محمد ثروت.

تدور أحداث الحلقات الأولى مسلسل “الكبير أوي 8” في إطار كوميدي، حول “الشمامة” وكذبة الكبير، ثما تتوالي الأحداث بسرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، إلا أنه ينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين

search