الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل "صيد العقارب"

مسلسل "صيد العقارب"

مسلسل "صيد العقارب"

هناء سلامة

A A

ينتظر جمهور مسلسل "صيد العقارب" عرض الحلقة 4، مساء اليوم الخميس، خاصة مع تصاعد الأحداث بخيانة سيمون زوجها الحاج "إسماعيل الغول"، وقتل علي ضرغام (الفنان محمود عبد المغني) والبحث عن الفاعل.

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل "صيد العقارب"

يعرض مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 4، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق على قناة "CBC" في تمام  الساعة 7:30 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 2:15 فجرا، والثانية 1:45 ظهرا.

ملخص أحداث الحلقة 3 بمسلسل صيد العقارب

شهدت الحلقة 3 بمسلسل "صيد العقارب" تقديم "ياسين" الذي يلعب دوره الفنان محمد علاء، خاتمًا ذهبيًا وباقة ورد لزوجته "عايدة" التي تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، كما يقدم "علي ضرغام" (محمود عبد المغني)، سبيكتي ذهب لابنة شقيقته بمناسبة خطبتها.

ثم تحتفل عائلتا "الغول وضرغام"، بخطبة حفيديهما، وأثناء الاحتفال تكتشف عائلة ضرغام، مقتل ابنها "علي".

ملخص أحداث الحلقة 2 من مسلسل صيد العقارب

وتدور أحداث الحلقة 2 من مسلسل "صيد العقارب" حول إنقاذ "عايدة" من سم العقرب النادر، كما يقوم شقيقها “علي” بالجلوس إلى جوارها في المستشفى، ثم يأتي زوجها مهرولًا ليطمئن عليها.

كما شهدت الحلقة محاولة "ياسين" زوج “عايدة” أخذها بعيدًا عن منزل عائلة "ضرغام" لتنجو من صراع والدها المستمر، لكن شقيقها “علي” يرفض بحجة أن المنزل كبير وجامع العائلة بأكملها وأن الصراع بين الأب والابنة شيء روتني.

محمود عبد المغني
أحمد ماهر

وتنتهي أحداث الحلقة 2 من مسلسل "صيد العقارب" بقيام سيمون بخيانة زوجها الحاج "إسماعيل الغول" مع “علي ضرغام”، حيث يخبرها بأنه راغب في مقابلتها لكنها ترفض بحجة وجود زوجها بجانبها قائلة "حبيبي، أسفة مش هعرف أكلمك دلوقت، الحاج إسماعيل رجع من الشغل، بكرة أول ما ينزل هكلمك، بحبك".

أبطال مسلسل صيد العقارب

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم غادة عبد الرازق، وسيمون، ومحمود عبد المغني، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وعماد صفوت، وسيف الديربي، وأحمد ماهر، ومنال سلامة، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، وعزوز عادل، وتأليف باهر دويدار، ومن إخرج أحمد حسن.

search