الأحد، 29 سبتمبر 2024

03:14 ص

"خلصت بالتراضي".. إخلاء سبيل 4 أشخاص في مشاجرة مستشفى العجوزة

مشاجرة

مشاجرة

شيماء عمار

A A

أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل 4 أشخاص أقارب مريض قاموا بإحداث تلفيات في مستشفى العجوزة والتعدي على أفراد الأمن، بسبب منعهم من زيارة خالهم بناء على تعليمات الطبيب المعالج.

إخلاء سبيل 

وقال مدير عام مستشفى العجوزة، الدكتور طارق السيد، لـ"تليجراف مصر"، إن "الموضوع بسيط واتحل بالتراضي وروحوا بيتهم".

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالعجوزة، من إلقاء القبض على 4 أشخاص؛ لقيامهم بالتعدي على أفراد أمن بمستشفى العجوزة، وأحدثوا تلفيات به؛ وذلك بسبب منعهم من زيارة خالهم، وتحرر محضر بالواقعة.

اعتراف المتهم الأول 

واعترف المتهم الأول بإحداث تلفيات بكاميرات المراقبة، ووصلة منظم أكسجين، كما أقر الثاني والثالث والرابع بالتعدي على أفراد الأمن بسبب منع الأمن لهم من زيارة خالهم المحجوز باستقبال المستشفى، وتعليمات الطبيب المعالج بعدم الزيارة.

وكان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث العجوزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة؛ بورود بلاغ من مستشفى العجوزة بوجود تعدي داخل المستشفى.

وانتقل على الفور، المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث العجوزة والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتم التقابل مع مدير المستشفى والذي أفاد بقيام كل من “أحمد”، 28 سنة، محاسب، و"محمد"، 33 سنة، عامل، و"سيد" 53 سنة، و"نور"، 20 سنة، طالب؛ لقيامهم بالتعدي على شخصين من أفراد الأمن بالمستشفى.

search