الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

"عمر الشقي بقي".. فريدة سيف النصر في المستشفى (صور)

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تعرضها لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

ونشرت فريدة سيف النصر، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك" مجموعة صور بداخل المستشفى قائلة "غرفتي في مستشفى الزهراء لبنان، الحمد والشكر لله، لا تقلقوا عمر الشقي بقي".


 

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر تشارك في رمضان الحالي بمسلسل "العتاولة"، إذ تجسد دور "سترة" والدة الشقيقين "نصار" والذي يجسده الفنان أحمد السقا، و"خضر" الذي يجسده الفنان طارق لطفي.

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن أبرزهم "زينة. وحنان يوسف، وباسم سمرة، ومي كساب، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الأتربي، ومؤمن نور، ومريم محمود، وأحمد كشك، منة تيسير، ومحمد التاجي، ومصطفى أبو سريع، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة

وتدور أحداث مسلسل "العتاولة"، في  إطار من التشويق والإثارة، إذ ينشأ صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة

ويعرض مسلسل "العتاولة" عبر قناة "MBC مصر" في تمام الساعة 7 مساء، ويعاد في الساعة 2 مساء.

بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في الساعة 9:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرًا، كما يتم عرضه أيضا على منصة "شاهد" الرقمية.

آخر أعمال فريدة سيف النصر

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر هو مسلسل "جعفر العمدة"، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، ومن إخراج محمد سامي.

search