الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:50 ص

أحداث الحلقة 4 من مسلسل "صدفة".. مفاجآت الزوج الوهمي

ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة

ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة

إسراء عبد الفتاح

A A

يبحث كثير من عشاق الدراما الرمضانية عن ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة، وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي حقق مشاهدات عالية منذ عرضه بالتزامن مع بداية شهر رمضان.

أما عن ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة، فعلى مدار الحلقة الجديدة دارت عدة أحداث مثيرة للاهتمام، بدأت بالتحقيق في قضية قفز ابنة فؤاد، والذي يقوم بدوره"خالد الصاوي"، بعدما تم نقلها إلى المستشفى وإصابتها بإصابات بالغة.

ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة

ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة

وبعد أن وصل محضر إلى “صدفة”، التي تقوم بدورها “ريهام حجاج”، لتسليمها طلبا في بيت الطاعة على الرغم من عدم زواجها، إلا أنها بدأت في البحث عن اسم زوجها، والذي اكتشفت أنه عم خطيبها "طارق"، الذي يقوم بدوره الفنان عصام السقا.
 وبعد مواجهتها مع عم خطيبها، روى لها أنهما تعرفا على بعضهما البعض أثناء حضورها في أحد ملاهي الليلية، ليلة عيد ميلادها برفقة عدد من الطلاب والذين يتواجدون مع صدفة في نفس المدرسة، إلا أن واحدا منهم وضع لها في العصير "مخدر" جعلها تفقد الوعي.
 

ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة

الحلقة 4 من مسلسل صدفة

ويعود المشهد في الحلقة 4 من مسلسل صدفة، إلى فؤاد" والذي يقوم بدوره خالد الصاوي، والذي أراد أن ينتقم من صديقه بعد أن اكتشف خيانته له مع ابنته، وقرر ابتزازه من خلال تصويره لفيديو يحتوي على مشاهد واعترافات مسيئة له، وهدده بفضحه إذا لم يوقع على تنازل عن كل ما يملك له.
 

ملخص الحلقة 4 من مسلسل صدفة

وخلال الحلقة 4 من مسلسل صدفة، عرض ظلت صدفة تبحث عن حقيقة هل هي تزوجت بالفعل من هذا الرجل، إلا أن في النهاية تفاجأت بخطيبها طارق وهو "عصام السقا" يكشف لها أن قسيمة الزواج بينها وبين عمه مزورة، وتنتهي الحلقة على هذا المشهد، فهل تزوجت صدفة بالفعل دون علمها، أم كل هذا مجرد خدعة؟ 

search