الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

"وسع القميص".. رامز جاب من الآخر يكشف سر خلاف شاهين ولطفي

رامز جاب من الاخر

رامز جاب من الاخر

شيماء رستم

A A

كشف برنامج رامز جاب من الآخر، سبب الخلاف بين محمد شاهين، ومحمد لطفي، ضحايا حلقة اليوم، بسبب "إفيه".

سبب الخلاف

وأكد محمد لطفي، أن سبب الخلاف بينه وبين محمد شاهين هو إفيه أطلقه الأخير جعل الأول يغضب منه.

وقال محمد لطفي خلال وجوده في برنامج رامز جلال، إنه كان متزوجا حديثا وكانت هناك عزومات عديدة بعد الزواج ووزنه زائد.

َوتابع محمد لطفي قائلا: "اتقابلت أنا ومحمد شاهين في حدث ما.. وأما لاقاني وزني زايد قالي وسع القميص عشان الدهن زايد فقفشت من الكلمة".

لقطات رامز جاب من الآخر “فوبيا” 

وكانت من أبرز لقطات حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر، هو فوبيا محمد شاهين من الحيوانات “الكلب والتمساح والنعامة”.

بينما كانت الروح بين الثنائي لا تشوبها شائبة حيث كان يتصدر محمد لطفي للحيوان عندما يجد محمد شاهين لديه رهاب شديد ويقوم بصراخ بشكل مبالغ فيه.

وفي نهاية الحلقة، أكد رامز جلال أن البرنامج هدفه هو مواجهة الثنائي للمخاطر معا حتى يستطيعوا التغلب على أي أسباب خلاف بينهم.

الحلقات السابقة

حل عدد من الضيوف على الحلقات السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر، أحمد السقا وباسم سمرة، ومي عمر ونجلاء بدر، ومحمد ثروت وأوس أوس.

وتضم قائمة ضيوف برنامج “رامز جاب من الآخر”، حسبما ظهر في البرومو الدعائي، “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميريهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

ويشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر"، نجم هوليوود "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن نجوم كرة القدم، يستضيف رامز جلال هذا العام "أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي".

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر عقب رفع آذان المغرب مباشرة، في تمام الساعة 6:05 مساء بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة mbc مصر، في تمام الساعة 7:05 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر شاشة قناة mbc مصر.

search