السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

أصالة عن "نعمة الأفوكاتو": "أحسنتي ميوشة.. ويا سامي ما في مثلك"

أصالة ومي عمر

أصالة ومي عمر

هناء سلامة

A A

كشفت النجمة أصالة، عن مدى سعادتها بتعاونها مع الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي، من خلاء أداء أغنية تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي يعرض حاليا  عبر قناة MBC مصر.

أصالة ونعمة الأفوكاتو 

وعبرت المطربة أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، عن سعادتها بالعمل مع الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي قائلة: "هالأغنية جديدة علي ولمست قلبي والأحلى إني صرت قريبة من ناس من زمان بتربطنا كل مشاعر الود وقعدتنا سوا فيها كل السعادة".

وأضافت أصالة "والفائدة ضحكنا واحد ومحنا واحد وشغفنا بالفن واحد، أخي وصديقي محمد سامي ومي عمر صديقتي الطيبة الحنونة المرتبة، شكرا لاهتمامكم فيي وبصوتي، كتير فرصة سعيدة قريبا من بعض".

وأشادت بأداء الفنانة مي عمر في المسلسل، قائلة: "يا ميوشه أحسنتي الأداء، وتعلقت بالمسلسل بشكل لا يوصف، ويا سامي أحسنت بكل تفاصيل عملك مثل العادى ما في مثلك".

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتخوض الفنانة مي عمر، سباق مسلسلات رمضان، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ويشاركها نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وغادة فلفل، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل، وإنتاج مها سليم.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، في إطار درامي، إذ تعمل المحامية الشابة الطموحة "نعمة" والتي تجسدها الفنانة مي عمر، على مساندة زوجها صاحب المنبهات؛ لكي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، فتعزم على الانتقام منه، وكل من ساعده في ذلك.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search