السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

قتلها السرطان.. عزة تودع كلبتها بطريقة مؤثرة: "هتسحر جنب دفنتها"

الكلبة سنوي

الكلبة سنوي

A A

“في أمان الله يا قلب مامي”، بهذه الكلمات المؤثرة ودعت سيدة تدعى عزة أيوب كلبتها التي توفيت إثر إصابتها بمرض السرطان، حيث يتضح من خلال صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك، مدى تعلقها بكلبتها المسماه "سنوي"، وإلى أي مدى كانت تطلب الدعاء لشفائها.

سرطان البنكرياس

وكانت قد كتبت عزة أيوب عبر حسابها مرفقة صورة كلبتها "سنوي": "بنتي بتتخانق هي والموت اللي عاوز يخطفها مني..لعلها ساعات لعلها دقايق لكن سرطان البنكرياس بنسبة كبيرة أثر على الكبد والقلب..أمراض متشابكه وتدهور سريع كل ده في أسبوع اسوأ اسبوع في حياتي كلها".

وتابعت عزة خلال منشور آخر: "يالك من مرض لعين دخل جسم بنتي وجعلها جسد من غير روح..ادعولها حقيقي انا تعبانة وادعولي ربنا يربط علي قلبي ارحمها يا رب وارحمني..يا رب خليهالي دي احلي حاجه في حياتي..استودعتك بنتي يارب احفظها لي".

"ادعولها يمكن الدعاء يغير القدر لعلها ساعة استجابة يارب" دائمًا ما كانت تطلب عزة من متابعيها الدعاء لكلبتها، سائلة الله أن يحفظها ويمد في أيامها من شدة تعلقها بها، لدرجة أنها دائمًا ما تصفها بأنها ابنتها.

 الكلبة سنوي

وكتبت أيوب في منشور آخر: "ادعوا لسنوي اكيد كل اللي بيتابعني قلبه طيب ودعاؤه مستجاب اكيد انتم قريبين من ربنا..بالله عليكم ادعولها احنا في شهر كريم..عندها ورم في البنكرياس وسكرها عالي جدا والكبد تعب وكل حاجة فيها ملخبطة..تدهور سريع بنتي بتصارع الموت ادعولها ويارب يصبرني ويديني القوة".

إلى أن نشرت عزة صورة لدفن كلبتها سنوي، وعلقت قائلة: "في امان الله يا قلب مامي..احضني هيفين هو هيخلي باله منك..نامي يا اخر حتة فى قلب مامي 

انا جنبك متخافيش.. دفنتها في المزرعة قدام مكتبي و هتسحر معاها النهاردة.. 

ادعولي بالصبر انا قلبي واجعني أوي".

فيما نشرت أميرة منشورًا معربة عن وفاة الكلبة سنوي، وكتبت: “بجد حزينة جدا لوفاة سنوي الجميلة، قدر الله وماشاء فعل، ربنا يصبر قلبك علي فراقها ويعوضك خير، انتي مقصرتيش معاها لآخر نفس فيها وهي هتشهدلك عند ربنا وربنا هيجازيكي عنها كل خير”.

search