الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

"سائق توكتوك منحوس".. هرب من الشرطة فدهس طفلة

حادث توكتوك - أرشيفية

حادث توكتوك - أرشيفية

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

واقعة مأساوية دارت أحداثها بشارع ترسا بمنطقة الطالبية، عندما دهس سائق توكتوك طفلة عمرها 6 سنوات خلال هروبه من الشرطة، ما تسبب في إصابتها بنزيف فى المخ وكسور  وكدمات بالجسد، ونُقلت إلى المستشفى في حالة حرجة.

توكتوك يدهس طفلة 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الطالبية المقدم أحمد فاروق، يفيد بوجود طفلة مصابة بشارع ترسا الرئيسي بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على طفلة تدعى أسنات عمرها 6 سنوات، مصابة بنزيف فى المخ وكسور  وكدمات بالجسد، ونُقلت للمستشفى لتلقي العلاج.

 بإجراء التحريات، تبين أن سائق توكتوك اصطدم بالطفلة عند محاولة هروبه من الشرطة، خلال استيقافه لخروجه إلى شارع ترسا الرئيسي دون أن يكون بحوزته رخصة.

 أُلقي القبض على المتهم،  وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

وفاة وإصابة 12 في حادث على الطريق الصحراوي

في سياق منفصل، توفي أمس شخصان وأصيب 10 آخرين في تصادم سيارة ميكروباص و"تروسيكل"، على الطريق الصحراوي الغربي، أمام مركز العدوة شمال محافظة المنيا، وجرى نقلهم إلى مستشفى مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة ميكروباص وتروسيكل، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، ووقوع عدد من الضحايا والمصابين.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة علاء حسن ثابت، (50 سنة)، مزارع، وسيد أحمد محمد، (49 سنة)، أمين شرطة، مقيمان بمركز ملوي.


 

search