الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

دعاء أول جمعة في رمضان 2024 .. اللهم ارزقنا الحظ

دعاء أول جمعة في رمضان 2024

دعاء أول جمعة في رمضان 2024

إسراء عبد الفتاح

A A

يبحث المسلمون عن دعاء أول جمعة في رمضان 2024، وذلك بالتزامن مع خامس أيام شهر رمضان المبارك.

ورد في فضل يوم الجمعة قوله صلى الله عليه وسلم: خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة؛ فيه خلق آدم, وفيه أدخل الجنة, وفيه أخرج منها, ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة، رواه مسلم في صحيحه، لذلك يبحث الجميع عن دعاء أول جمعة في رمضان 2024 لترديده على مدار اليوم.
 

دعاء أول جمعة في رمضان 2024


دعاء أول جمعة في رمضان 2024

وينشر “تليجراف مصر” خلال السطور التالية، دعاء أول جمعة في رمضان 2024، والذي يمكن ترديده خلال ساعات يوم الجمعة، وتحديدا بعد صلاة العصر وقبل الإفطار، كونها ساعة لا يرد فيها الدعاء.

-اللهم اني أبرا من حولي وقوتي والتجئ إلى حولك وقوتك فلا حول لي ولا قوةً إلا بك، يارب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالأجابة فلا ترد لي دعاء، اللهم حقق لي كل دعوةً أعتدت تكرارها، يارب أفرح قلبّي بما أردت.
-اللهم يامسخر الجبال الراسية والقلوب القاسية والعباد العاصية سخّر لي من الحظوظ اجملها واحسنها.

-اللهمّ ارزقني الحظ في العلم والحظ في الدين والحظ في حبك وحبّ من يحبك اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسيّ طرفة عين.

-اللهم إن الأمر أمرك، والخلق خلقك، والقضاء قضاؤك اللهم إني وكلتك وفوضت أمري إليك.

-اللَّهُمَّ لك الحَمدُ كُلُّه، ولك المُلْكُ كُلُّه، بيَدِك الخَيرُ كُلُّه، إليكَ يُرجَعُ الأمْرُ كُلُّه، عَلانيَتُه وسِرُّه، فأهْلٌ أنْ تُحمَدَ، إنَّك على كُلِّ شَيءٍ قَديرٌ، اللَّهُمَّ اغفِرْ لي جميعَ ما مَضى مِن ذُنوبي، واعْصِمْني فيما بَقِيَ مِن عُمري.

-اللهم في يوم الجمعة سهل لي مطلبي و يسر لي مقصدي و ارزقني بتسخير منك لهدفي و أجعل خطواتي مباركة. 

search